مصرع أربعة وإصابة خمسة في حادثة سير قرب وزان

الجمعة 04 أبريل 2008 - 08:46

لقي أربعة أشخاص، ظهر أول أمس الأربعاء، مصرعهم، وأصيب خمسة آخرون بجروج بليغة، جراء حادثة سير خطيرة، وقعت على الطريق الجهوية الرابطة بين مدينتي وزان وشفشاون.

وحسب المعطيات الأولية، نجم الحادث، الذي وقع على بعد 12 كلم من مدينة وزان، بتراب دائرة مقريصات (إقليم شفشاون)، عن اصطدام شاحنة بسيارة من الحجم الكبير، كانت قادمة من الاتجاه المعاكس وعلى متنها عدد من الركاب.

وفور إخطارها بالحادث، هرعت أربع سيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث جرى نقل الجرحى إلى مستشفى أبي القاسم الزهراوي بوزان، لتلقي الإسعافات الضرورية.

كما حلت السلطات المحلية لإقليم شفشاون بموقع الحادث، للإشراف على عملية الإسعاف، ونقل جثث القتلى إلى مستودع الأموات بمدينة شفشاون.

وكانت حادثا سير، الأولى، وقعت صباح أول أمس الأربعاء، بإقليم اشتوكة آيت باها، والثانية يوم الثلاثاء، بالقرب من سطات، خلفتا مصرع ستة أشخاص، وإصابة شخصين آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

هكذا، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم من بينهم طفل رضيع، وأصيب شخص رابع بجروح خطيرة، في حادثة السير التي وقعت بإقليم اشتوكة آيت باها.

أما حادثة سطات، التي وقعت على الطريق الجهوية 316 الرابطة بين سطات وجماعة أولاد سعيد على مستوى النقطة الكلمترية 96، فسجلت هي الأخرى مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخر بجروح بليغة.




تابعونا على فيسبوك