أمم افريقيا 2006

الاتحاد المصري يوقف ميدو

الأربعاء 08 فبراير 2006 - 13:26
ميدو يودع منتخب الفراعنة مرة أخرى

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء يوم الثلاثاء الماضي استبعاد أحمد حسام "ميدو" مهاجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي من معسكر منتخب مصر الذي سيخوض المباراة النهائية لكأس الأمم الإفريقية غد الجمعة وإيقافه عن التمثيل الدولي لستة أشهر.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد إن القرار جاء عقب إجتماع رئيس الاتحاد سمير زاهر وأمين الصندوق أحمد شاكر مع الجهاز الفني لمنتخب مصر عقب مباراة مصر والسينغال في نصف النهائي يوم الثلاثاء.

وأضاف مدحت شلبي لرويترز يوم الأربعاء "أصدر اتحاد الكرة بيانا رسميا صباح اليوم بالعقوبة التي تم توقيعها على اللاعب".

وأوضح شلبي وهو ينقل عن نص البيان "عقب انتهاء مباراة مصر والسينغال وما صدر من اللاعب أحمد حسام "ميدو" من تصرفات واشارات تسيىء إلى الأعراف والأخلاق الرياضية القويمة وما تمليه علينا من انضباط واجب فقد اجتمع رئيس الاتحاد وأمين الصندوق مع الجهاز الفني لمدة نصف ساعة وتم الاتصال بأعضاء اتحاد الكرة لاستطلاع رأيهم ومناقشة الموضوع من كافة جوانبه".

وأضاف البيان "قرر الاتحاد استبعاد اللاعب أحمد حسام من معسكر المنتخب المصري فورا باعتبار أن السلوك والخلق الرياضي يسبق كل الاعتبارات مع حرمانه من شرف تمثيل بلاده ستة أشهر".

وكانت مباراة مصر والسينغال قد شهدت مشادة كلامية عنيفة بين ميدو وحسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر.

بدأت المشادة في الدقيقة 77 عندما طلب شحاتة من ميدو الخروج من الملعب لاجراء التغيير الأول ورفض ميدو الخروج لفترة وتبادل كلمات غير مفهومة مع مدربه الذي انفعل بشده وطالبه بالخروج.

حاول ميدو الاحتكاك بمدربه وهو خارج، إلا إن زملاء اللاعب منعوه، وحل بدلا منه عمرو زكي الذي أحرز هدف مصر الثاني بعد دقيقتين فقط من نزوله.




تابعونا على فيسبوك