إصرار على تخطي العقبة المصرية

الأسود أكدوا نسيانهم سقطة البداية أمام كوت ديفوار

الإثنين 23 يناير 2006 - 12:21

أبدى لاعبو المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إصرارا كبيرا لتجاوز عقبة المنتخب المصري، في المباراة التي سيخوضونها اليوم أمامه بدءا من الثامنة مساء /السادسة بالتوقيت المغربي/ في الملعب الدولي بالقاهرة في إطار مباريات اليوم الثاني للمجموعة الأولى التي تتصدرها

"المباراة ستكون صعبة والفوز فيها ضروري لكي نتمكن من مواصلة التنافس في هذه البطولة
لن يكون أي تأثر للعناصر الوطنية بالهزيمة في المباراة الأولى ضد كوت ديفوار لقد تركناها جانبا، ومباشرة بعد نهايتها بدأنا في التفكير في اللقاء ضد المنتخب المصري الذي سنتعامل معه بما يلزم من الجدية لنحقق الفوز".

"انها مبارة العمر بالنسبة لنا وفي مثل هذه المباريات يصبح الخطأ ممنوعا. لقد بذلنا مجهودا كبيرا ضد كوت ديفوار ولم نوفق في بلوغ مرماها، لقد عاكسنا الحظ بشكل كبير إضافة إلى أن الحكم ظلمنا بإعلان ضربة جزاء لكن هذه الأشياء نعتبرها من الماضي. إصرارنا كبير للفوز على مصر ولو أمام جمهورها وعلى أرضها".

سنلعب من أجل الفوز وليس شيئا آخر، إنه خيارنا الوحيد لتجاوز الهزيمة الأولى التي تعرضنا لها ضد كوت ديفوار. لدينا كل الامكانيات التي تؤهلنا لبلوغ هدفنا، وبالتركيز سنتمكن بإذن الله من هز شباك المصريين.الأجواء جد جيدة داخل المنتخب حاليا والكل عازم على نسيان آثار البداية المتعثرة التي لم نكن نتوقعها.
لقد تدربنا بجدية وعمل المدرب فاخر على تحفيزنا معنويا لتجاوز هذه المحطة بنجاح".

ليس من المستحيل هزم المنتخب المصري في الملعب الدولي بالقاهرة، فكل اللاعبين الذين يتوفر عليهم المنتخب الوطني يكسبون من الخبرة ما يسمح لهم بتجاوز كل الضغوط التي سيحاول الجمهور المصري ممارستها علينا. الفوز هو الحل الوحيد بالنسبة لنا إن أردنا التنافس من أجل الصعود إلى الدور الثاني".




تابعونا على فيسبوك