مباشرة من القاهرة

ارتباك في تنظيم المباريات

الأحد 22 يناير 2006 - 12:25

عانت الجماهير ومعها الصحافيون وكذا الشخصيات الرياضية المعروفة من سوء التنظيم الذي طبع المباراة الافتتاحية الجمعة الماضي وجمع ليبيا بمصر مستضيف الدورة فقد أغلق رجال الأمن الممرات القريبة من الملعب وكلفوا كل من أراد الدخول إلى الملعب قطع مسافة طويلة بل الأد

رخص الاتحاد الدولي لكرة القدم »فيفا« للجنة المنظمة لكأس أمم افريقيا 2006 استخدام الكرات التي سيتم اعتمادها في نهائيات كأس العالم التي ستدور في ألمانيا الصيف المقبل.

حضر هداف منتخب فرنسا وأرسنال الانجليزي تييري هنري إلى القاهرة في زيارة دامت 12 ساعة ودخلت زيارة النجم الفرنسي للمشاركة في احدى المهرجانات التي نظمت من طرف شركة للمشروبات الغازية لرعاية المواهب الكروية الشابة.

قررت اللجنة المنظمة لكأس أمم افريقيا أن تكون اقامة كل الحكام الذين اختيروا لادارة مباريات البطولة في القاهرة بعيدا عن المدن الأخرى التي ستحتضن مباريات المجموعات الأخرى في الاسكندرية وبورسعيد والاسماعيلية.

حضر مصر طاقم تقني من كرواتيا لمتابعة المنتخب التونسي باعتباره واحدا من منافسيه في نهائيات كأس العالم التي ستدور الصيف المقبل في ألمانيا.
ويوجد على رأس الطاقم الأوكراني المدرب فيريمييف فولوديميير.

غادر مهاجم المنتخب المصري وتوتنهام الانجليزي أحمد حسام الملقب بميدو اقامة المنتخب بإذن من المدرب حسن شحاتة حتى يتسنى له الذهاب إلى المستشفى للاطمئنان على صحة والده الذي أصيب بأزمة قلبية مفاجئة.

عملت اللجنة المنظمة لكأس أمم افريقيا إلى طبع 5000 تذكرة جديدة لفائدة طلبة المدارس والجامعات المصرية الذين اشتكوا من غلاء التذاكر المعروضة للبيع في نقاط مختلفة بالقاهرة بقيمة 20 جنيه مصر، وتم تخفيض سعر التذاكر الجديدة لتصبح بخمسة جنيهات فقط.




تابعونا على فيسبوك