الركراكي: على اللاعبين التركيز وننتظر دعم جماهيرنا أمام بلجيكا

الصحراء المغربية
السبت 26 نونبر 2022 - 14:58

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، على ضرورة أن يتحلى اللاعبون بالتركيز خلال مباراة بلجيكا التي ستقام غدا الأحد على الساعة الثانية زوالا على أرضية ملعب الثمامة في العاصمة الدوحة برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات مونديال قطر 2022، مبرزا أهمية دعم الجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.

أكد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني  المغربي الأول لكرة القدم، على ضرورة أن يتحلى اللاعبون بالتركيز خلال مباراة بلجيكا التي ستقام غدا الأحد على الساعة الثانية زوالا على أرضية ملعب الثمامة في العاصمة الدوحة برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات مونديال قطر 2022، مبرزا أهمية دعم الجمهور للخروج بنتيجة إيجابية.

 

وقال الركراكي خلال الندوة التي أقيمت اليوم السبت، أن اللاعبين مستعدون للمباراة، فقط يجب أن يتحلوا بالتركيز، من أجل المضي قجما تحو تحقيق نتيجة إيجابية، بالتالي التطلع إلى حجز بطاقة التأهل إلى الدور على غرار ما فعله جيل 86 في مونديال المكسيك، مضيفا أن المنتخب سيجخل اللقاء وهو في حالة ذهنية جيدة بعد التعادل السلبي أمام المنتخب الكرواتي، "نسعى إلى التأهل بدون حسابات...علينا ألا ننسى أننا في مجموعة الموت. الكل ظن أن كندا منتخب صغير وشاهدنا ماذا فعلت. مباراة بلجيكا ستكون مختلفة عن الأولى،  سوف نخوضها بتركيز وذكاء".

وألمح الركراكي في الندوة ذاتها،  إلى أن مشاركة نوصير مزراوي أمام بلجيكا تبقى واردة، مبرزا أن زكرياء أبو خلال بإمكانه أيضا اللعب كظهير أيمن وأي لاعب مستعد للعب في أي مركز كان.

 




تابعونا على فيسبوك