سامسونغ تعلن عن طرح غالكسي Z Flip4 وZ Fold4

الصحراء المغربية
الثلاثاء 16 غشت 2022 - 11:43

أعلنت سامسونغ للإلكترونيات المحدودة عن طرح الجيل التالي من الهواتف الذكية الرائدة القابلة للطي، وهما غالكسي Z Flip4 وغالكسي Z Fold4 اللذان يتميزان بعوامل الشكل القابلة للتخصيص وفق رغبات المستخدمين، إضافة إلى توافر التجارب التي تتوافق مع احتياجاتهم.

وقال الدكتور تي إم روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونغ للإلكترونيات "صممت الأجهزة القابلة للطي من سامسونج غالكسي من منطلق فلسفة الانفتاح التي ننتهجها، ما يتيح إمكانيات جديدة وفرص التخصيص الكامل. وتم تطوير الأجهزة القابلة للطي التالية بالتعاون مع شركائنا العالميين، حيث توفر تجارب محمولة لتلبية احتياجات مستخدمينا الأكثر ديناميكية. ومن خلال تركيزنا الراسخ وريادتنا في هذه الصناعة، تواصل الأجهزة القابلة للطي الاستحواذ على الإعجاب. لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة وصولاً إلى مجموعة من الأجهزة المهمة التي يمكن لملايين الناس حول العالم الاستمتاع بها".

وأورد بلاغ توصلت "الصحراء المغربية" أن جهاز Z Flip4 صمم بطريقة تتيح استخدامه من دون الحاجة إلى الاستعانة باليدين، والقيام بالكثير من الأعمال من دون فتح الهاتف على الإطلاق. وبذلك، تستطيع إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وإلغاء قفل السيارة والتحكم في عنصر واجهة SmartThings Scene من خلال شاشة الغلاف.

ويعد جهاز غالكسي Z Fold4 إحدى ابتكارات سامسونج جالكسي المتواصلة في عالم الهواتف الذكية، لتطرح أقوى هاتف ذكي لديها حتى الآن. ويجمع Z Fold4 بين خبرة سامسونغ الجماعية في تكنولوجيا الهواتف المحمولة، الأمر الذي ساعدها على التوصل إلى جهاز بوظائف متقدمة للغاية حسب البلاغ، سواء كان مفتوحاً أو مغلقاً أو في وضع Flex. وعلاوة على ذلك، فإنه يعد أول جهاز يتم شحنه بنظام Android 12L، وهو الإصدار الخاص من "أندرويد"، وتم تطويره بواسطة "جوجل" ليناسب تجارب الشاشة الكبيرة، بما في ذلك الأجهزة القابلة للطي.

ومنذ إطلاق سلسلة هواتف غالكسي S22، عمدت سامسونغ إلى دمج المواد المعاد تدويرها ليس فقط في عبوات تغليف الأجهزة، ولكن أيضاً في الأجهزة الجديدة ذاتها. وتمثل هذه الخطوات الأولى في إطار مبادرة "جالكسي من أجل الكوكب" التي تتضمن استمرار دمج المواد البلاستيكية المعاد تدويرها، وتطوير مواد جديدة بالشراكة مع الرواد في مجال الاستدامة. وفي الوقت ذاته، نواصل مساعينا وراء التوصل إلى الابتكارات في التصنيع المستدام، ونفخر بالإعلان عن أن ما يزيد على 90% من مكونات سماعات الأذن Galaxy Buds2 Pro الجديدة مصنوعة من مواد معاد تدويرها. وتدمج سلسلة جالكسي Z الجديدة أيضاً بين المواد البلاستيكية المرتبطة بنفايات المحيطات في المكونات الرئيسية، والورق المعاد تدويره بنسبة 100% في عمليات التغليف. وقمنا أيضاً بتخفيض حجم العبوة بنسبة تصل إلى 58% مقارنةً بالجيل الأول من أجهزة جالكسي القابلة للطي، أي ما يعادل تجنب ما يقرب من 10,000 طن من الانبعاثات الكربونية الناتجة عن عمليات النقل هذا العام.




تابعونا على فيسبوك