طنجة: السفارة الأمريكية تحتفي بـ 32 فائزا في برنامج الأكاديمية للريادة في نسختها الثانية

الصحراء المغربية
الأربعاء 10 غشت 2022 - 11:49

تنظم السفارة الأمريكية في المغرب بشراكة مع جمعية "أنوال"، ابتداء من يوم غد الخميس، حفل اختتام النسخة الثانية من برنامج "الأكاديمية الأمريكية للريادة"، الذي سيمتد من 11 إلى 14 غشت الجاري بمدينة طنجة.

وأفاد بلاغ للمنظمين توصلت "الصحراء المغربية" بنسخة منه أن هذا الحفل الاختتامي، سيحتفي يوم السبت المقبل، بتخرج 32 فائزا من المشاركين في هذا البرنامج التدريبي الذي أطلقته السفارة الأميركية في المغرب بشراكة مع جمعية "أنوال"، موضحا أن هذا الاحتفاء يأتي بعد 5 أشهر من التدريب عن بعد، استفاد منها المشاركون الذين يطمحون إلى تطوير مشاريع لحل مشكلات اجتماعية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الحدث سيعرف اجتماعات وتبادل الآراء مع كل من نينتزا سولا رودجر، الملحقة الثقافية في السفارة الأميركية، والدكتورة ديدري كومبس، مستشارة ومدربة ومؤلفة وأستاذة في علم القيادة في جامعة مونتانا، إلى جانب مشاركة صفاء أوشن، رئيسة جمعية "أنوال".

وأورد البلاغ أن المشاركين سيستكملون خلال هذه العطلة الختامية، تدريبهم حول استدامة المشاريع، والنموذج الأولي، ووضع استراتيجية للجمعيات، وما إلى ذلك، كما سيستفيدون من التوجيه ونصائح الخبراء لإنهاء مشروعهم وبدأ مرحلة التنفيذ على أرض الواقع.

وتابع البلاغ أن المستفيدين، سبق أن شاركوا خلال هذه النسخة، في عشرات الدورات التدريبية وأوراش العمل سواء عبر الإنترنت أوحضوريا، حول مواضيع متنوعة، مثل "إدارة الأزمات" و"القيادة الأخلاقية" و"الرعاية الشخصية".

 

 




تابعونا على فيسبوك