إقامة صلاتي الجنازة والغائب على الراحل الشيخ خليفة بن زايد بعد صلاة مغرب اليوم الجمعة

الصحراء المغربية
الجمعة 13 ماي 2022 - 16:37

أعلن مصدر رسمي إماراتي أن صلاة الجنازة،على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الامارات العربية المتحدة، ستقام بعد صلاة المغرب اليوم الجمعة .

وأضاف المصدر أنه ستقام أيضا صلاة الغائب على روح الفقيد في جميع مساجد الدولة.
وكانت وزارة شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة قد نعت اليوم الجمعة في بيان بثته وكالة أنباء الامارات ،صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.
وجاء في البيان "تنعي وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضيا مرضيا اليوم الجمعة 13 ماي".
كما أعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام مدة 40 يوما اعتبارا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص ثلاثة أيام اعتبارا من اليوم.
من جهته نعى الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية ،أخاه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.
وكان الراحل الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، قد تولى الحكم بدولة الامارات العربية المتحدة، قبل 18 عاما عقب وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان .
 




تابعونا على فيسبوك