لارام تستأنف رحلاتها الدولية المنتظمة بمجموع شبكتها ابتداء من 7 فبراير المقبل

الصحراء المغربية
الجمعة 28 يناير 2022 - 15:45

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة، عن استئناف رحلاتها الجوية الدولية المنتظمة بمجموع شبكتها ابتداء من 7 فبراير المقبل، وذلك تماشيا مع بيان الحكومة الذي تعلن فيه عن إعادة فتح المجال الجوي في وجه الرحلات الجوية من وإلى المملكة.

وأشار بلاغ للخطوط الملكية المغربية إلى أنها، وبعدما كانت تقتصر قبل فتح الأجواء على تأمين الرحلات الاستثنائية نحو عدد جد محدود من الوجهات الدولية، ستعمل على استئناف رحلاتها المنتظمة التي ستضم جميع وجهات شبكتها الدولية، مضيفا أن برنامج الرحلات سيشمل رحلات مباشرة ستربط المغرب بأكثر من خمسين وجهة بكل من أوروبا وإفريقيا وأمريكا والشرق الأوسط وآسيا.
وأكد المصدر ذاته أنه حرصا منها على مواكبة زبنائها خلال استئناف الرحلات الدولية، ستعزز الخطوط الملكية المغربية برنامج رحلاتها عبر الرفع التدريجي من تردد الرحلات وعدد الوجهات، مشيرا إلى أنه سيتم الحرص على الاحترام التام لشروط السلطات العمومية التي سيتم الإعلان عنها لاحقا وذلك من أجل ضمان سير جيد للرحلات مع الالتزام بضمان حماية صحة وسلامة زيناء ومستخدمي الشركة.
وذكر البلاغ بأن جميع مكونات الموارد البشرية للخطوط الملكية المغربية تعمل في تعبئة شاملة من أجل إنجاح عملية استئناف الرحلات في أفضل شروط النجاعة والجودة والسلامة.
وأشارت الخطوط الملكية المغربية إلى أنها أطلقت عملية تسويق الرحلات مباشرة على بوابتها الإلتكرونية (www.royalairmaroc.com) ومراكز النداء التابعة لها ووکالاتها التجارية، إضافة إلى شبكة وكالات الأسفار.
وخلص البلاغ إلى أن الشركة الوطنية ستستمر في برمجة وتأمين الرحلات الجوية الاستثنائية، خلال الفترة الممتدة من 28 يناير إلى 06 فبراير، نحو الوجهات التالية: باريس وبروكسيل وميلانو ومدريد وبرشلونة.




تابعونا على فيسبوك