شراكة: Intérim Express وDomino RH يوحدان جهودهما

الصحراء المغربية
الأربعاء 26 يناير 2022 - 14:13

أعلنتIntérim Express وDomino RH، عن توحيد جهودهما من خلال مشروع مشترك.

وأوردت الشركتان في بيان مشترك أن أنه عبر هذه الشراكة، تقدم المجموعتان باقة كاملة من الخدمات للمشغلين : التنظيم الإداري للموظفين، ونقل الأجور، وإدارة الانتقالات، والتعديل الأمثل للموارد البشرية، والدعم في الحياة المهنية للموظفين .

 

وأبرز البيان أن مجموعةDomino RH  تجلب إلى هاته الشراكة 22 عامًا من الخبرة بالإضافة إلى وزنها الدولي، نظرا لحضور مكاتبها في فرنسا، سويسرا، بلجيكا، البرتغال وبولندا واليوم في المغرب. كما بلغ حجم مبيعاتها خارج المغرب 250 مليون أورو بأكثر من 130 وكالة وأكثر من 40 ألف عامل مؤقت.

أما مجموعة Interim Express فتضيف معرفتها الكاملة بالسوق المغربي لما يقرب من 20 عاما وديناميتها التي لا يمكن إنكارها والتي أدت إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة 21 في المائة العام الماضي.

وأفادت الشركتان أن هذا التقارب أصبح ممكنًا أيضًا من خلال الرؤية المشتركة للمجموعتين، اللتين "تضعان الإنسان في قلب أهداف الشركة، وهكذا يستبدلان مفهوم "الموارد البشرية" ب "الثروة البشرية" من أجل وضع اجتماعي وقانوني أكثر فائدة وقيمة للعامل المؤقت." Domino RH ، مثل Interim Express ، تسعى ألا يتم اعتبار العمل المؤقت كملاذ أخير، بل على العكس من ذلك كفرصة ونقطة انطلاق، خاصة للشباب الذين يعانون الاندماج".

من خلال فلسفة الشركة هذه، راهن مديرو الشركتين، محمد التازي ولويك لابوش، على التطور السريع، مع افتتاح وكالات في الدار البيضاء وطنجة ومراكش وأكادير والداخلة.

ولا يتوقف طموح الرئيسين لا عند هذا الحد بل يخططان، بفضل التآزر الذي أوجده هذا الاندماج، لترسيخ وجودهم في السوق الأفريقية والشرق الأوسط. "البلدان المستهدفة الأولى: كوت ديفوار والسنغال، ثم الكاميرون. بالنسبة للشرق الأوسط، لن يستغرق افتتاح مكتب في دبي وقتًا طويلاً: فقد تم بالفعل العثور على شركاء محليين لكن إغلاق الحدود، المرتبط بوباء كوفيد 19، يؤخر افتتاحه".




تابعونا على فيسبوك