"فالوريس بروبرتي" تعلن عن تسويق أزيد من 50 في المائة من مشروعها "حدائق أنفا"

الصحراء المغربية
الأربعاء 24 نونبر 2021 - 15:34

أفاد رشيد أوداحو، مدير فالوريس بروبرتي العقارية فرع بنك الأعمال الخاص فالوريس بروبرتي، أن المشروع العقاري "حدائق أنفا" الكائن بالقطب المالي للدارالبيضاء يتكون من عرض سكني يتكون من طابق أرضي و16 طابقا، وفضاءات مكتبية تمتد على تسع طوابق تطل على حدائق "أودا" البالغة مساحتها 50 هكتارا بمنطقة كازا أنفا، التي تشكل أكبر مساحة خضراء بإفريقيا.

وأضاف أوداحو في لقاء صحفي نظمته المجموعة للكشف عن مراحل تطور هذا المشروع، أن كلفة هذه الأخير حددت في 500 مليون درهم، وأبرز أن "حدائق أنفا" يتميز بعدة جوانب من بينها الجودة البنيوية المتعلقة بالمواد المعتمدة في بنائه، إضافة إلى تصميمه الذي يتماهى مع هندسة بنايات العاصمة الاقتصادية في الأربعينيات من القرن الماضي، ناهيك عن الإنجاز والتشطيبات والأشكال المتموجة للمواجهات التي تجعل منه حسب أوداحو إيقونة هندسية في موقع استراتيجي بالدارالبيضاء. وأضاف أن المشروع يعتبر في شموليته احتفاء بالدارالبيضاء وهويتها.

وجول جانب التسويق قال رشيد أوداحو أنه بلغ نسبة 50 في المائة، مشيرا إلى أن أسعار البيع تتراوح بين مليون درهم وأربعة ملايين درهم حسب مساحة الشقة السكنية أو المكاتب الموجهة للمهن الحرة والخدمات سواء في مجال المالية والاستشارة والوساطة، أو مهن أخرى مثلا تلك التي تهم ميادين الخبرة، وأشار إلى أن التسليم سيجري خلال الفصل الأول من 2023.

وبخصوص مجموعة فالوريس أكد أنه عبارة عن بنك أعمال خاص، ينشط في مجال الأصول العقارية والمنقولة وعلى طول سلسة القيمة الاستثمارية، والوساطة البورصوية، وهي تتكون من "فالوريس مانجمانت"، و"موروكو ريل إيستيت مناجمانت"، و"فالوريس كابيتال"، و"فالوريس كوربوريت فينانس".

يذكر أن المشروع العقاري "حدائق أنفا" يتكون من 221 شقة سكنية وفضاءات مكتبية.




تابعونا على فيسبوك