أكسا سلف تفتتح وكالة جديدة بالدارالبيضاء

الصحراء المغربية
الإثنين 19 يوليوز 2021 - 16:24

أعلنت أكسا سلف، الفرع المغربي لمجموعة أكسا التأمين المغرب، عن نقل وكالتها إلى عنوان جديد في العاصمة الاقتصادية.

 ويندرج افتتاح الوكالة "أكسا سلف" الجديدة في استراتيجية النمو والتطوير المندمج للشركة، والتي تضم حاليا شبكة تتكون من 31 وكالة مباشرة وأكثر من 150 وكيلا من خلال شبكة أكسا التأمين المغرب، التي تغطي 59 مدينة في المملكة.

ونقل بيان عن مريم الشامي، المديرة العامة لـ أكسا التأمين المغرب قولها “لقد صممنا وكالة أكسا سلف الجديد كفضاء منسجم مع التحولات التي تفرض نفسها، ووفقًا للمقاييس الدولية ومعايير المجموعة، حتى يتسنى له تقديم تجربة أفضل للزبناء".

من جهة أخرى، أضاف عبد السلام الهداج، المدير العام لـ أكسا سلف المغرب "تتميز الوكالة الجديدة لـ أكسا سلف بتكامل واندماج خدمات جديدة تتلاءم مع متطلبات السوق المغربي. وبالتالي تحسين الجودة وآجال معالجة الطلبات بشكل كبير".

يشار إلى أن إحداث أكسا سلف، تحت اسم شركة من أجل تنمية المشتريات بالقرض، المعروفة بالاختصار ACRED تم سنة 1954، لتدرج خلال 1975 في بورصة، وفي سنة 1999 جرى تغيير هيكل رأس المال مع وصول أكسا التأمين المغرب. وفي سنة 2012 تغيرت العلامة التجارية، وأصبحت ACRED أكسا سلف لتبدأ مرحلة جديدة من التطوير، في استراتيجية المجموعة بالتعاون مع أكسا التأمين المغرب
 




تابعونا على فيسبوك