"دانكن" تفتتح أول فرع لسلسلتها في الرباط

الصحراء المغربية
الإثنين 19 يوليوز 2021 - 15:53

أعلنت دانكن’ العالمية عن افتتاح أول فروعها بالمغرب في مول الرباط سنتر بمدينة الرباط. ستمتلك وتدير شركة الآمار الغذائية صاحبة حق الامتياز المطعم الجديد بالمغرب لتضيفه إلى 35 فرع آخر للشركة في مصر.

 وتخطط شركة ح ا ع للتجارة و الخدمات شركة الآمار لافتتاح العديد من الفروع في مدينة الرباط في 2021 وكذلك العديد من الفروع في كافة المدن المغربية خلال السنوات القليلة المقبلة.

وأفاد إبراهيم الجماز رئيس شركة الآمار قائلا "نحن سعداء جدا بإستقبال أول زبنائنا في أول فروع مطاعم دانكن’ بالمغرب ، دانكن’ علامة تجارية شهيرة ومعروفة عالمياً تحاول دائماًإرضاء الذوق المحلي للعملاء في كل مكان  ونحن على ثقة تامة أننا سنرضي زبنائنا الكرام بالمغرب ويستمتعوا بالجودة العالية لما نقدمه من مأكولات ومشروبات ذات جودة عالمية".

فيما أضاف العباس حكم، رئيس مجلس إدارة ح ا ع للتجارة و الخدمات "إن افتتاح دانكن هي فرصة كبيرة لنا لتأكيد التزامنا على المساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني، و جذب أكبر العلامات التجارية للاستثمار في المغرب".

وأكد  مايكل هالي المديرالتنفيذي للأسواق الدولية بشركة انسباير قائلاً "مع تطلعنا لرؤية الخطوة التالية في رحلة نمو وتطوير دانكن’ عالميا، نحن سعداء جداً بإفتتاح أول فرع في المغرب ومع الخبرات الرائعة التي توفرها الآمار في الأقليم ونجاحاتها مع دانكن’ في أسواق أخرى فإننا على ثقة من نجاح دانكن’ ونموها السريع في المغرب".شركة إنسباير تمتلك العديد من العلامات التجارية ولديها أكثر من 32000 فرع على مستوي العالم من مطاعم أربيز وباسكن روبينز وبافالو وايلد وينجز ودانكن’ وجيمي جونز بالإضافة إلى مطاعم سونيك درايف إن".

تأسست مطاعم دانكن’ عام 1950 وأصبحت واحدة من أكثر المطاعم المفضلة في أمريكا التي تقدم القهوة والمخبوزات على مدار اليوم.وتعتبر دانكن’ شركة رائدة في مجال القهوة سواء الساخنة أوالباردة وكذلك القهوة الخالية من الكافايين والقهوة بنكهات مختلفة بالإضافة إلى الدونت والبيجل وكيك المافين. لقد حصلت دانكن’ علي المركز الأول في "ولاء العملاء"بفئة القهوة من خلال شركة براند كيز لأكثر من 15 عام ولديها أكثر من 12600 مطعم في 40 دولة حول العالم. دانكن’ هي جزء من عائلة انسباير براندز.

 




تابعونا على فيسبوك