العلامة المغربية للملابس الجاهزة المستوحاة من الزي العسكري

"كوموندو 75" تعتزم افتتاح وحدات لها بالأقاليم الجنوبية وجهات أخرى من المملكة

الصحراء المغربية
الأربعاء 07 يوليوز 2021 - 13:11

أفاد يوسف شريف، المدير العام لـ "كوموندو 75"، أن هذه العلامة المغربية تعتزم افتتاح وحدات لها في الأقاليم الجنوبية للمملكة للاقتراب من زبنائها، وأيضا، بغية تكريس انفتاحها على الأسواق الإفريقية وتعزيز حضورها ببلدان جنوب الصحراء.

وأضاف قائلا في تصريح لـ "الصحراء المغربية" "إن العلامة تعتزم، أيضا، الاستجابة لحاجيات الأسواق الأوروبية من خلال موقع للتجارة الإلكترونية يعرض منتوجات الشركة المغربية بأوروبا، ويمكن توصيل ما يحتاجه الزبناء من خلال مخزون متوفر بمنطقة لوجيستيكية بأوروبا".

وبخصوص مشروع توسع العلامة قال يوسف شريف "يكمن هدفنا في فتح متجرين إلى ثلاثة متاجر في أفق سنة واحدة، وذلك في المراكز التجارية والمناطق ذات الإقبال الكبير للزبناء. وفي أفق ثلاث سنوات، ستتعزز "كوموندو 75" بشبكة من ثمانية إلى تسعة متاجر بالعديد من الجهات بما في ذلك الأقاليم الجنوبية بغية الاقتراب من زبنائنا المؤسساتين، ونتمنى أيضا فتح متجرين في إفريقيا جنوب الصحراء (إما في السنغال أو في الكوت ديفوار أو في الجمهورية الديمقراطية للكونغو أو في موريتانيا)، حيث كنا ولا زلنا نعمل منذ بضع سنوات عبر تمثيلياتنا".

وقال شريف أنه بالإضافة إلى بلدان إفريقيا جنوب الصحراء والمغرب، واستراتيجيتها للامتداد بأوروبا "نحن بصدد إعداد الانطلاق بموقع البيع عبر الإنترنت للسوق الأوروبية وتكوين مخزون في منطقة لوجيستيكية في أوروبا قبل نهاية السنة الجارية".

 وأبرز فاروق عروب، المدير العام المساعد بـ "كومندو 75" أنه تم الشروع في اقتناء المحلات المقبلة للعلامة خاصة في المركبات التجارية الكبرى، وأن طموح هذ الأخيرة يظل هو تقريب عرضها من المواطنين.

وعقب تأكيد مسؤولي "كوموندو 75" أن هذه العلامة المغربية تتبوأ المكانة الأولى للملابس الجاهزة المستوحاة من الزي العسكري، أفاد هؤلاء أنها تأسست سنة 2017 مستهدفة دمقرطة هذا اللباس للجمهور العريض.

وأضاف هؤلاء أن العلامة كانت في الماضي مخصصة للزبناء المؤسساتيين (القوات المسلحة الملكية، ومؤسسات أخرى) إضافة إلى BtoB ، وأضافوا أنه بعد مشاركة ناجحة كعلامة تجارية مغربية في المعارض المهنية المرتبطة بمجال نشاطها، وخاصة معرض  Milipolفي قطر سنة 2018، ومعرض  Shield Africaفي أبيدجان سنة 2019، اتجهت نحو السوق في حجمه الواسع.

وتنتمي علامة "كوموندو 75" إلى مجموعة (Cible Sécurité Groupe) التي تعمل منذ 2006 ضمن نشاطات السلامة الجسدية والالكترونية، والإشراف عن بعد، وادماج التجهيزات الأمنية والأمن والدفاع، واللباس العسكري وشبه العسكري لدى الزبناء المؤسساتيين. وتتوفر المجموعة حصريا على عدة بطاقات تمثيل دولية للألبسة العسكرية والشبه العسكرية، وكذا لنشاط المناولة في النسيج لفائدة زبناء أجانب.

وتعززت "كوموندو 75" بثلاث سلسلات، وهي سلسلة "Tactique" مستلهمة من الزي عسكري تقترح ملابس ذات جودة لجميع الشغوفين بالعالم العسكري. وعلامة CCM   (Military Club Collection) التي تتلاءم مع الحياة اليومية للجميع ومقتبسة من تفاصيل فنية للمجالات العسكرية. وأخيرا، سلسلتها الثالثة المتخصصة في مستلزمات اللباس المخصص للمشي والقنص والصيد في البحار وغير ذلك.




تابعونا على فيسبوك