علامة Itel تطرح هاتفها الذكي P37 بالمغرب

الصحراء المغربية
الخميس 01 يوليوز 2021 - 14:03

أعلنت شركة Itel، إحدى مصنعي وموردي الهواتف الذكية في منطقة إفريقيا وآسيا عن طرحها اليوم لهاتفها الذكي الجديد Itel P37 بالمغرب.

وأفاد بيان للمصنع، أن هاتف Itel P37 الجديد يتميز بالكثير من المرونة والخصائص الممتعة والعملية وسهلة الاستعمال، حيث تم تزويده ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة تتمتع باستقلالية عالية جدا (وأطلق على هذا الموديل اسم "Play with Power" نظرا للقدرات التي تتمتع بها بطاريته والتي يمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون ساعتين فقط.

وتتم إدارة وضعيات الهاتف بواسطة نظام "Al Power Master" الخاص بهاتف Itel P37 والذي يسمح بتعزيز أداء البطارية بنسبة 10%، سواء كان الهاتف في وضع التوفير الذكي أو وضع السكون أو وضع التوفير الفائق أو التعديل التلقائي لإضاءة الشاشة أو وضع السكون أثناء القراءة الصوتية APP أو التشغيل الأوتوماتيكي للهاتف.

وأورد المصدر، أنه من الناحية التجميلية، يعد هاتف Itel P37 عصريا للغاية وهو متوفر بعدة ألوان (الأزرق و البنفسجي) وبثمن في المتناول، مما يجعل منه منافسا قويا بالسوق أمام باقي علامات الهواتف الذكية.

وجاء في البيان "يتميز هاتف P37 بشاشة عرض مذهلة تمثل نسبة 90% من حجم الجهاز، وهي شاشة كبيرة بحجم 6,5 بوصة وعالية الدقة HD+، مما يجعل تجربة المشاهدة تحاكي الحقيقة وبالتالي تقديم تجربة مرضية للمستخدمين كما نفعل دائما. ويعد هاتف P37 مثاليا لجميع المستخدمين الشباب والمتصلين بالأنترنيت، حيث يأتي هذا الموديل الجديد بكاميرا مزدوجة ويتميز بكاميرا خلفية عالية الأداء وكاميرا أمامية مناسبة لالتقاط صور سيلفي مدهشة. وتتميز الكاميرا بالتقاط صور بجودة عالية حتى في حالة نقص الإضاءة، كما تم تزويد الهاتف بالعديد من الفلترات والأوضاع والتأثيرات، بما في ذلك ملصقات AI Sticker ، بالإضافة إلى خاصيات Smile Shot وFace Beauty وDark Light Mode  وHDR".




تابعونا على فيسبوك