المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق "نتلاقاو في بلادنا" لفائدة مغاربة العالم

الصحراء المغربية
الخميس 17 يونيو 2021 - 12:40

أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة تواصلية وإشهارية خاصة بالجالية المغربية المقيمة بالخارج تحت مظلة العلامة الجديدة "نتلاقاو فبلادنا".

وأفاد المكتب أن الهدف المتوخى من هذه العلامة يختزل في السعي إلى تعزيز الروابط القوية والتاريخية التي تتوق الجالية المغربية المقيمة بالخارج إلى ربطها من جديد مع الوطن الأم. "كما يسعى المكتب الوطني المغربي للسياحة من خلال هذه الحملة الإشهارية إلى تعزيز مكانة المملكة كوجهة مفضلة لدى كل المغاربة المقيمين بالخارج، مع تحفيزهم وحثهم على استكشاف كل الثروات التي يزخر بها بلدهم".

وقال عادل الفقير، المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة "تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، بادر المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى تنظيم هذه الحملة الإشهارية لتعزيز متانة الروابط التي تجمع كافة أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج بالوطن الأم ، المغرب".

هذه الحملة الإشهارية للمكتب الوطني المغربي للسياحة موجهة خصيصا لأفراد الجالية المغربية بالخارج، وتعرفهم على الوجه المشرق للمغرب عبر استعراض مختلف التجارب الغنية والفريدة التي تقترحها وجهة المغرب.

شرع في بث هذه الحملة الإشهارية وهي تتمحور حول شريط أعد باللغات العربية، تامازيغت، تاريفيت، وتاشلحيت، يبث على القنوات التلفزيونية الوطنية. وسيتم توسيع البث ليشمل باقي الوسائط التي تعرف إقبالا مكثفا من طرف أعضاء الجالية المغربية المقيمة بالخارج، إضافة إلى الأدوات الرقمية؛ علما أن المرحلة الأولى لبث هذه الحملة الإشهارية ستستمر حتى نهاية يوليوز 2021.




تابعونا على فيسبوك