بنك أفريقيا يطلق " # 21 ثروة للمستقبل"

الصحراء المغربية
الإثنين 07 يونيو 2021 - 19:23

أطلق "بنك أفريقيا" " # 21 ثروة للمستقبل"، منصة تثمن المؤهلات التي تجعل من إفريقيا قارة المستقبل.

ومواكبة لسياسته التواصلية، بادر بنك أفريقيا ابتداء من أمس إلى إطلاق شريط مؤسساتي ببصمة متفائلة ورؤية طليعية، رؤيا طموحة لإفريقيا يتوق من خلالها إلى حث الأفارقة على الثقة في أنفسهم وفي مستقبلهم وجعلهم فخورين بما يمتلكونه من قدرات ومؤهلات.

وصرح عثمان بنجلون، الرئيس المدير العام لبنك أفريقيا قائلا "تندرج هذه المرحلة الجديدة من تاريخ البنك ضمن صرح الرؤيا المتبصرة والمبادرات العديدة التي ما فتئ ينهجها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، من أجل التنمية والاندماج الاقتصادي  لإفريقيا  ومن أجل رفاه وسعادة مواطنيها".  وأضاف " إفريقيا هي أمل القرن الواحد والعشرين، ونحن نؤمن بذلك ونتشبت به فنحن نرى في إفريقيا تلك القارة المفعمة بالحيوية، تلك القارة الواثقة في إمكانياتها وفي مؤهلاتها، وتلك القارة الضاربة في عمق التاريخ والتي تواكب العصر".

وبحسب المعطيات التي توصلت بها "الصحراء المغربية" فإن ، منصة #21ثروة_للمستقبل، المتوفرة بثالث لغات، تروم الترويج لرؤيا البنك ونظرته التفاؤلية لإفريقيا الغد، وتؤكد بالتالي مدى التزامه الأكيد بالمشاركة في تنمية القارة وازدهارها. فسواء تعلق الأمر بالشق الديمغرافي، أو الاجتماعي، الاقتصادي أو السياسي، سيظل بنك أفريقيا مقتنعا بما لإفريقيا من المؤهلات الضرورية التي تخول لها مواجهة كل التطورات

والتغيرات التي يشهدها العالم بكل ثبات.

وخلص البنك إلى أن هذه القناعة تشكل مصدر الدينامية التي تنهجها مجموعة بنك أفريقيا، والتي جسدتها باعتماد شعارها الجديد "قارتنا، مستقبلنا" الذي يعكس السعي الحثيث للكشف عن كل المؤهلات الإفريقية وجعلها ثروة لمستقبل مشرق وواعد.




تابعونا على فيسبوك