منتجات مغربية بإفريقيا: إطلاق المنصة الجديدة للتجارة الإلكترونية الدولية "الداخلة مول"

الصحراء المغربية
الأربعاء 02 يونيو 2021 - 17:39

تعززت منصات التجارة الإلكترونية بإطلاق "الداخلة مول"، الرامية إلى بناء جسر بين السوق المغربي والسوق الإفريقي.

ويهدف القائمون على المنصة إلى تثمين العلامات التجارية المغربية عالية الجودة.

وبحسب هؤلاء، تقترح المنصة "مجموعة واسعة من المنتجات المغربية عالية الجودة لجميع فئات المستهلكين، فهي تضم مجموعة كاملة من الخدمات: الأثاث والديكور والأزياء والجمال والعطور والتكنولوجيا والهواتف والإكسسوارات والكتب ومعدات البناء،  مايمنح زبائنها تجربة تسوق ممتعة".

وبحسب المعطيات التي توصلت بها "الصحراء المغربية"، تم تصميم المنصة وفقا لاحتياجات المستهلكين الأفارقة وسلوكهم الشرائي ودوافعهم لاختيار المنتجات، مع تنظيم هرمي مُكيف خصيصا لفئات الشراء، بالإضافة إلى منصة لوجستية تتيح لشركائها تنظيم عملية شحن المنتجات المطلوبة على الموقع خلال أجل لايتجاوز 24 ساعة.

ومن المقرر أن تتوفر منتجات "صنع بالمغرب" من جميع الفئات عبر الإنترنت في 11 دولة إفريقية قبل نهاية عام 2021.

وتضع "الداخلة مول" رهن إشارة شركائها قائمة بحلول التوصيل الملائمة لكل نوع من المنتجات، في المغرب أو على الصعيد الدولي، سواء للطرود أو المنتجات ذات الحجم الكبير، بالإضافة إلى نظام ولاء فعال، من أجل ضمان رضا الزبائن بشكل أفضل.

وتقدم المنصة، أيضا، خدمة الاستشارات الاستراتيجية والتسويقية، من أجل دعم الشركات المغربية الصغيرة والمتوسطة في تحولها الرقمي وضمان نجاح نشاطها عبر الإنترنت، من خلال بلورة رؤية شاملة ومتناغمة للتجارة الإلكترونية، ليبقى الهدف الرئيسي من هذه المنصة هو ضمان إشعاع لـ "صنع في المغرب" في جميع أنحاء إفريقيا.

 




تابعونا على فيسبوك