مجموعة "إمكان" المغرب تعهد الاستغلال التجاري للمركب "لو كاروسيل" إلى "أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا"

الصحراء المغربية
الجمعة 07 ماي 2021 - 22:51

أفادت مجموعة "إمكان المغرب، أن مساحة إيجار المركب التجاري"لاكاروسيل" الذي يعد جزء لا يتجزأ من مشروع "لوكاروسيل" متعدد الاستخدامات، ستمتد على أزيد من 29 ألف متر مربع، وسيتم تشييده على طابقين.

ويندرج هذا المشروع ضمن إستراتيجية عمل مجموعة "إمكان" المغرب الرامية إلى تقوية وتثمين القيادة المحلية لأصولها المتواجدة في المملكة، مع توليد قيمة عبر تحسين جاذبيتها التجارية.

وقامت المجموعة بشراكة وطيدة مع مجموعة "أسواق للإدارة والخدمات إفريقياAMS" بوضع خطة تسويقية خاصة بالموقع، مع اعتماد رؤيتها الاستراتيجية الخاصة بالتطوير بغية إعطاء مركز التسوق "لوكاروسيل" الديناميكية التي ستجعله الوجهة المُفضلة لعشاق التسوق ونمط الحياة على المستوى الإقليمي، حيث يتوقع أن يستقبل عند افتتاحه سنة 2023 أزيد من 5 ملايين زائر.

وقبل افتتاحه الرسمي، يشد المركب التجاري " لوكاروسيل" انتباه العديد من العلامات التجارية المرموقة ذائعة الصيت، منها من أكدت فعليا افتتاح محلاتها وسط المركب، ونذكر على سبيل المثال "كارفور ماركت" العلامة التابعة لمجموعة "LabelVie" ومجموعة "سيني-أطلس".

ستكون العلامة التجارية"كارفور ماركت" حاضرة في فضاء مبيعات تفوق مساحته 2000 متر مربع. وفية لنموذجها، سيقدم السوق الممتاز لزبنائه باقة غنية من المنتجات، إضافة إلى تخصيصه فضاء لبيع الوجبات الجاهزة الخاصة بمموني الحفلات.

من جهتها، ستعمل مجموعة "سيني-أطلس" على تطوير مجموعة مبتكرة تزيد مساحتها على 2500 متر مربع، مع 7 قاعات سينمائية، ومقهى جاز، ومطعم لعشاق فن الطبخ، بالإضافة إلى شرفة مفتوحة على رؤية ساحرة تطل على المحيط الأطلسي.

ومنذ بداية أشغال إطلاق مشروع المركب التجاري " لوكاروسيل"، تعمل مجموعة "أسواق للإدارة والخدمات إفريقيا" على تطويره، على اعتبارها الوكيل الحصري المسؤول عن تسويق كُل ما يخص العناصر التجارية للمشروع.

واستخدمت الشركة وفق ما يتماشى مع الرؤية التي وضعها مجموعة "إمكان المغرب"، خبرتها لضمان التصميم والتخطيط الأمثل من أجل تقديم أفضل تجربة للزبناء المستقبليين.

وفي هذا الصدد، صرح أحمد عارف، المدير العام لمجموعة إمكان المغرب قائلا :"يسرنا جدا الشراكة التي تجمعنا مع أسواق للإدراة والخدمات إفريقياالتي تُعد مرجعا على المستوى العالمي، ونحن سعداء أيضا بالوصولالقريب لعلامات تجارية مرموقة مثل كارفور ماركت وسيني-أطلس اللذان يعكسان أهمية إستراتيجية العمل في المركب التجاري لوكاروسيل".




تابعونا على فيسبوك