أوبو تطرح منتوجين جديدين بالسوق المغربية

الصحراء المغربية
الثلاثاء 04 ماي 2021 - 22:22

أعلنت أوبو أن عن إطلاق (OPPO A94) موضحة أن هذا الإطلاق جاء استجابة لانتظارات عشاق صَيحات الموضة.

وفي هذا الصدد، ستمنح الميزات المتطورة في كاميرا(OPPO A94) لفائدة المستخدمين خاصية إبداعية مُتميزة. وقد تم اختزالُ كل هذه المميزات ضمن تصميم يجمع بين البساطة والنحافة والأناقة ويعتمد تصميما جديدا تماما معتمد على مفهوم (Flowing Light Design)من(OPPO)وهو الأمر الذي يُعين على إدخال لونين جديدين (Fluid Black)بتدرجه اللوني و(الأرجواني المذهل).

وأضافت أوبو أن (OPPO A94) يُدشن بشكل استباقي، مسارا جديدا من خلال انفتاحه على إمكانيات جديدة ورائدة تُتيح فرصة للاستمتاع بأكبر قدر ممكن أثناء التقاط الصور. فبفضل (OPPO A94)،صار بالإمكان التقاطُ اللحظات المُميزة انطلاقا من زوايا ذات أبعاد متعددة، مع القدرة على إضفاء لمَسة شخصية وإبداعية على اللحظات المُصورة.

وللإشارة، يتوفر(OPPO A94)على مجموعة من الكاميرات الرُباعية إلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميغابكسل. هذا ومن أجل إضفاء عُمق على الصور ومقاطع الفيديو، تعمل الكاميرا الرئيسية في تناغم تام مع كاميرا بزاوية عريضة بدقة8 ميغابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل،بالإضافة إلى كاميرا أُحادية بدقة 2 ميغابكسل.

ونظرا إلى الأهمية الكبيرة التي تحظى بها صور السيلفي لدى المستخدمين، فقد جرى تزويد الجانب الآخر من الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل.

كما تطلق (أوبو) أيضا سوار(OPPO Band) والمجهز بخاصية تتيح مراقبة تشبع الدم بالأكسجين (SpO2) بشكل مستمر.

 علاوة على ذلك، يوفر السوار أيضا 12 برنامجا للتمرين بالإضافة إلى وظائف عمَلية أخرى، ما يجعلُه مثاليا بالنسبة للأشخاص الذي يتبَنون نمط حياة مليء بالنشاط والسرعة.




تابعونا على فيسبوك