المقاولة الناشئة IPC تطلق منصة "Click & Invest" للمستثمرين الجهويين والوطنيين والدوليين

الصحراء المغربية
الثلاثاء 27 أبريل 2021 - 21:32

قامت Invest Partners Consulting، أول شركة مغربية للاستشارات الاستراتيجية والاستثمارية في مجال التكنولوجيا المالية، بتسجيل أول علامة محلية رقمية في المغرب وإفريقيا "Click & Invest"، وهي منصة جديدة للمستثمرين الجهويين والوطنيين والدوليين من أجل التعزيز الاقتصادي والترويج للاستثمار الترابي بالداخلة.

وتمتلك جهة الداخلة وادي الذهب كامل المؤهلات اللازمة لتصبح مركزا اقتصاديا جديدا لإفريقيا. هذه المدينة ذات الإمكانات الهائلة تجذب المزيد والمزيد من المستثمرين من جميع أنحاء العالم، وهذا الزخم هو ما حفز على إطلاق Invest Partners Consulting اليوم أول منصة رقمية "انقر واستثمر" "Click & Invest"، لتسهيل الولوج إلى الاستثمار بداية من اقتراح فرص الاستثمار وصولا إلى تحقيق المشاريع.

ويتميز هذا التطبيق بسهولة كبيرة في الاستخدام، حيث أن  Click&Invest "انقر واستثمر" عمل على تعزيز نظام دعم الأنشطة الاقتصادية والاستثمار في جهة الداخلة وادي الذهب. ويتمثل المبدأ في توفير منصة رقمية مخصصة بشكل أساسي للمستثمرين وحاملي المشاريع ورواد الأعمال للتعرف على الحوافز المتعلقة بالاستثمار وتعزيز المؤهلات الاقتصادية للداخلة من أجل استكشاف فرص التبادل والتعاون الاقتصادي على المستويين الوطني والدولي في العديد من القطاعات الداعمة للنمو، ومنها: التجارة، والخدمات اللوجستية، والسياحة، والاقتصاد التضامني الاجتماع، إلى غير ذلك.




تابعونا على فيسبوك