الاتحاد العام لمقاولات المغرب يعتمد مكاتب تقييم المقاولات للحصول على ميزة المسؤولية المجتمعية

الصحراء المغربية
الخميس 08 أبريل 2021 - 10:35

قام الاتحاد العام لمقاولات المغرب، الثلاثاء، باعتماد الخبراء المكلفين بتقييم المقاولات الراغبة في الحصول على ميزته للمسؤولية المجتمعية للمقاولات، بعد دعوة لتقديم الطلبات تم إطلاقها في فاتح أكتوبر 2020.

وأوضح بلاغ للاتحاد أن الأمر يتعلق بالمكاتب والمجموعات التي تم اعتمادها، وهي  Bureau Veritas Maroc، و Tennaxia Consulting، وResponsible Business Consulting، وGroupement Diorh-Fidaroc Grant Thornton-Eagle Engineering، بالإضافة إلى Groupement BFM Consulting-Académie de Management.

وأضاف المصدر ذاته، أن اجتماعا ترأسته سعدية السلاوي بناني، رئيسة لجنة المقاولات المسؤولة والمواطنة، انعقد بمقر الاتحاد بحضور جميع الهيئات المعتمدة، بهدف مناقشة آليات التقييم للحصول على ميزة المسؤولية المجتمعية للمقاولات، فضلا عن الأدوات التي طورتها اللجنة، وإتاحتها للخبراء المعتمدين من أجل تقييم المقاولات.

ويندرج مسار اعتماد الهيئات في إطار عملية، تشارك فيها جهات فاعلة متعددة، وضعها الاتحاد لمنح ميزة المسؤولية المجتمعية للمقاولة.

 وتقوم هذه الهيئات بتقييم مدى امتثال المقاولات الراغبة في الحصول على الميزة، لميثاق الاتحاد للمسؤولية المجتمعية، وبالتالي تعزيز أداء المقاولات من خلال تحديد مجالات التقدم وتحسين الأداء.




تابعونا على فيسبوك