"ريلمي" تطلق أول كاميرا بدقة 108 ميغابكسل

الصحراء المغربية
الثلاثاء 02 مارس 2021 - 17:57

نظمت "ريلمي"، العلامة الفاعلة في مجال الهواتف الذكية، والتي تظهر كل سنة أقوى نمو في هذا القطاع عبر بالعالم عبر الإنترنت اليوم حدثها "قفزة إلى مستوى كاميرا جديد"، والذي أطلق أول كاميرا بدقة 108 ميغابيكسل والتي سيتم دمجها بالسلسلة الجديدة "ريلمي 8".

وأفاد دونغ ليو، المدير العام لـ "ريلمي المغرب" أن الكاميرا الجديدة تتميز بجودة صور أكثر وضوحا ودقة متناهية، كأول كاميرا بمؤثر "tilt-shift time-lapse video"، والمصممة خصيصا لتسمح لكم بإنشاء مقاطع فيديو من الصور بـ (تقنية الفاصل الزمني) بتأثير مصغر، زيادة على "فيلتر" جديدة يضم قدرات جمالية غاية في الروعة، وبهذا ستكون سلسلة "ريلمي 8" في طليعة عالم التصوير الفوتوغرافي.

واضاف أن "ريلمي 8 برو"، يدمج أحدث جيل من مستشعر "سامسونغ" 180 ميجابيكسل HM2،ككاميرا رئيسية، مع 12000x900 بيكسل وحجم مستشعر كبير يبلغ 1.52/1.

وتضمن الدقة بمفردها أفضل جودة للصورة. كما يدعم مستشعر HM2 أيضا، مختلف تقنيات مختلفة لتحسين التصوير الفوتوغرافي، مما يتيح لمستخدمي هاتف"ريلمي"التقاط صور ناجحة بظروف إضاءة ساطعة، على غرار 9.1 Pixels Binning و ISOCELL Plus و SMART-ISO.

ووأشار دونغ إلى أن كاميرا "ريلمي 8 برو"، تتميز بعرض شامل بتوازن جيد وألوان زاهية، وتفاصيل فائقة الوضوح في المناطق الواضحة والمظلمة. كما تحافظ التفاصيل على وضوح حاد حتى بعد التكبير.

وعلى مستوى كاميرا "ريلمي 8 برو"، سيمكن الوضع الثلاثي من تكبير جديد مدمج  بالمستشعر والذي سيستخدم 12 ميغابيكسل فقط، والمرتبطة بالجزء المُؤطّر لإنشاء صورة. وتتم عملية التصوير بشكل أسرع بسبب انخفاض حجم الصورة بمقدار 12 ميغابيكسل، ما يفسح المجال  لـ"ريلمي 8 برو"بالتقاط ثماني صور بدقة 12 ميغا بيكسل تواليا، وإدخالها في خوارزمية تطوير الدقة من أجل الزيادة في وضوح الصورة.

أخيرا، ومع وضع "Starry" الجديد، أطلقت ريلمي" أيضا أول فيديو من سلسلة " Starry Time-lapse" على الهواتف الذكية. ففي غالب الأحيان يتم إخراج مقاطع الفيديو لوضع "Starry Time-lapse" عن طريق التقاط عدد من المشاهدة المتعددة بعدسة كاميرات احترافية،ومن تم يتم تجميع كل تلك المشاهد ودمجها على جهاز كمبيوتر من خلال برنامج تركيب الفيديوهات.

 




تابعونا على فيسبوك