"المغربية للحياة" La Marocaine Vie تعين فاطمة الزهراء سليم القلب ضمن لجنتها التنفيذية

الصحراء المغربية
الجمعة 26 فبراير 2021 - 16:08

أعلنت "المغربية للحياة" La Marocaine Vie عن تعيين فاطمة الزهراء سليم القلب التي شغلت منصب مديرة الموارد البشرية والاتصال منذ أبريل 2019. ضمن لجنتها التنفيذية،

وأفادت المجموعة أن هذا التعيين يشهد على الأهمية التي توليها الشركة لوظائف الموارد البشرية والتواصل وإدارة التغيير في تنفيذ طموحاتها الاستراتيجية وتحقيق وظيفتها كشركة تأمين مرجعية في خدمة زبنائها عندما يكونوا في حاجة إليها.

تتمثل مهمة فاطمة الزهراء سليم القلب في دعم الديناميكية القوية لتجديد الشركة، لا سيما فيما يتعلق بالتحديات التي يجب مواجهتها حول تنمية المهارات  وتطور أساليب العمل ونشر إستراتيجيتها الاستباقية للمسؤولية الاجتماعية للشركات، التي تهدف إلى وضع نفسها، كشركة تأمين مسؤولة ومستثمر ومشغل، بما يتماشى مع الالتزامات الطموحة التي قدمتها مجموعة Société Générale.

وهكذا تنضم فاطمة الزهراء سليم القلب إلى فريق إداري مكون من فيليب فيال، المدير العام، وتوفيق لشكر حيدرة، نائب المدير العام، المسؤول عن أنشطة التدبير والموارد، وفيصل زحلان، المدير العام المساعد، المسؤول عن أنشطة التسويق والتطوير، وهشام عمكران - المدير التقني والتوجيهي، وسمير برادة، مدير المالية والاستثمارات (والمدير العام لشركة Marocaine Vie Immobilier، الفرع العقاري اـ La Marocaine Vie.

تخرجت فاطمة الزهراء سليم القلب من جامعة الحسن الثاني عين الشق بالدار البيضاء في الهندسة اللوجستية وحاصلة على درجة الماستر في إدارة الموارد البشرية من ISCAE، وبدأت حياتها المهنية في نستله المنطقة المغاربية في 2008، بداية ضمن أنشطة التخطيط والتموين، قبل الانتقال بعد سنة من ذلك إلى الموارد البشرية، لتصبح متخصصة في الموارد البشرية.

منذ عام 2012، انضمت إلى La Marocaine Vie كمديرة تطوير الموارد البشرية، قبل تعيينها مديرة للموارد البشرية بعد 6 سنوات.

في 2019، تم إنشاء إدارة الموارد البشرية والاتصالات داخل La Marocaine Vie تحت إشرافها، من أجل إدارة التحول الداخلي للشركة وتطور وضعها الخارجي بشكل أكثر فعالية.




تابعونا على فيسبوك