الشركة العامة تطلق مراكز أعمال جديدة

الصحراء المغربية
الأربعاء 24 فبراير 2021 - 20:01

دشنت الشركة العامة بالمغرب عدة وكالات "مراكز الأعمال" الخاصة بالمقاولات. وتوازي هده الاطلاقات استراتيجية البنك التي تهدف لجعل رضا الزبون في صميم أولوياته، ولذلك تم إعداد هذه الفضاءات الجديدة من أجل فئات الزبائن الخاصة، مع خدمات مشخصة ومسارات محسنة.

وكشفت الشركة العامة بالمغرب أخيرا عن وكالتها الجديدة TPE-PRO لمساندة أفضل لزبنائها المحترفين والمقاولات الصغرى عبر مركز الخبرات في مجال التمويل، الإيجار، التأمين، خدمات البنك بصفة يومية.

وذكرت المؤسسة البنكية أنه من خلال وكالات "مراكز الأعمال"، يعزز البنك نهجه المتماز ويضع رهن إشارة زبائنه المقاولات مقاربة استشارية جد مشخصة. ويندرج التدشين الأخير لثلاث وكالات "مراكز الأعمال" في كل من الدارالبيضاء وطنجة وأكادير في سياق مخطط التنمية الطموح سيما لدى الزبناء المقاولات.

وأوردت في بيان أنه وراء المقاربة الاستشارية المعززة بفضل خبرة البنكيين والخبراء في الخدمات المالية، تستهدف تلك الوكالات الجديدة تحسين مسارات الزبناء، بفضل تنظيم سلس وحدسي يضم: فضاء الاستقبال: يرافق مساعد تجاري الزبناء لأخذ موعد وتوجيههم نحو الأقسام والمسؤولين المعنيين. وفضاءات الزبناء: تم تجهيز باحات الانتظار مريحة وموصولة بالإنترنت، بوجود شاشات ديناميكية تمكن من عرض حلول ومنتجات الشركة العامة بالمغرب على الزبناء. وفضاء تجاري: قاعات الاجتماع فسيحة، مجهزة بتكنولوجيات من آخر طراز في مجال التداول عبر الفيديو، تحفز التبادلات مع مستشاري الزبناء بكل سرية وأمان.

صرح فرانسوا مارشال، المدير العام للشركة العامة بالمغرب قائلا "تواصل الشركة العامة بالمغرب تخصص شبكتها لإرضاء كافة زبنائها. وتوفق هذه الوكالات الجديدة "مراكز الأعمال" بين التقرب والاحترافية لفائدة زبنائنا المقاولات الصغرى والمتوسطة، حيث تجمع بين خبرات ذات قيمة مضافة جد عالية: البعد الدولي، التدبير النقدي، الإيجار، الضمانات".




تابعونا على فيسبوك