Mass Céréales Al Maghreb تحصل على شهادتي "إيزو" بجميع مواقعها

الصحراء المغربية
الإثنين 22 فبراير 2021 - 21:53

أعلنت شركة «Mass Céréales Al Maghreb»، الفاعلة في مجال مناولة الحبوب بالمغرب، حصولها على شهادتي "إيزو" عن جميع أنشطتها. إذ حازت كل من محطتي مينائي الدارالبيضاء والجرف الأصفر، المسيرتين من طرفها،على شهادة إيزو 45001 نسخة 2018 وهي ثاني شهادة تنالها المحطتين بعد حصولهما على شهادة إيزو 14001نسخة 2015 قبل فترة وجيزة، تتويجا لجودة الخدمات المقدمة من طرف الشركة.

تهم هاتين الشهادتين مجمل عمليات المناولة التي توفرها الشركة، والتي تشمل تفريغ السفن وتخزين وشحن منتجات الحبوب لفائدة المستوردين.

يعتبر هذا التميز تكريسا لجودة منظومة التسيير المندمجة وامتثالها للمعايير العالمية إيزو سواء فيما يخص الصحة أو السلامة أو البيئة بموقعي الشركة.

وفي هذا السياق صرح حفيظ الدباغ المدير العام للشركة  بأن "هذا الإعتراف الدولي هو تتويج للمجهودات التي تم بذلها منذ سنة 2015 في إطار إجراءات ESS". قبل أن يستطرد قائلا بأنه "علاوة على تحسين وتنسيق عملياتنا وأدائنا، فإن هذه الشهادة المزدوجة تعد بمثابة فرصة لتوطيد إلتزامنا تجاه صحة وسلامة موظفينا وكذا تجاه حماية البيئة".

بحصولها على شهادتي إيزو تؤكد  «Mass Céréales Al Maghreb»انخراطها في مشروع التحسين المستمر لمنظومتها التدبيرية المندمجة، وتضع أسس الثقة مع جميع شركائها دون إهمال ضرورة خلق القيمة المضافة.

تشتغل «Mass Céréales Al Maghreb» بمناولة واردات الحبوب السائبة بالمغرب منذ سنة 2008. كما تعمل بفضل دعم مالكيها على تطوير خدماتها بإفريقيا الغربية.

يشار إلى أن «Mass Céréales Al Maghreb» شركة تابعة للمجموعة المغربية هولماركوم ولشركة التسيير الدانماركية  A.P. MOLLER، تملك حقوق تسيير واستغلال محطتي مناولة منتوجات الحبوب بمينائي الدار البيضاء والجرف الأصفر.

بفضل منشآتها الحديثة وطاقتها الاستيعابية الكبيرة فإن الشركة تساهم في تسهيل حركة المرور بالموانئ وتمكن مستوردي الحبوب من الاستفادة من تكاليف تنافسية و وتيرة تفريغ وشحن سريعة مع توفير شروط النظافة والسلامة.




تابعونا على فيسبوك