علامة أيتل تطلق هاتفين جديدين

الصحراء المغربية
الثلاثاء 09 فبراير 2021 - 19:42

أعلنت علامة أيتل itel إطلاقها لهاتفيها الجديدين أيتل Vision 1 Pro وVision2.

ويتميز هذان الهاتفين، بحسب بيان صحفي، بتصميم أنيق وأداء عال وفعال للغاية، بالإضافة إلى قدرات عالية في التصوير الفوتوغرافي وبالتالي صور تحاكي الحقيقة.

ويتمتع الهاتف الجديد  "فيزيون 1 برو"  بتصميم أنيق للغاية وبجودة عالية وبثمن مناسب جدا لا يتعدى 899 درهما (مع سماعات BT مجانا). ويعد بذلك حسب العلامة الخيار الأنسب والمثالي للمستهلكين الشباب ويتوفر الهاتف بلونين (أزرق أورورا وأزرق محيطي).

وتم تزويد هاتف Vision 1 Pro بذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2 جيغابايت و32 جيغابايت بالنسبة لسعة التخزين. ويشتغل الهاتف بنظام أندرويد 10 (إصدار Go) وهو مجهز بشاشة IPS HD+ بمقاس 6,52 بوصة مع زجاج ذو شكل منحني 2,5D وبنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20:9. ويستفيد كذلك من وجود مستشعر للبصمات ونظام قفل بخاصية التعرف على الوجه.

وبما أن أداء الهاتف الذكي يعتمد أساسا على استقلالية بطاريته، فإن جهاز Vision 1 Pro يدمج ضمن خاصياته بطارية كبيرة بسعة 4 آلاف مللي أمبير في الساعة (قيمة نموذجية) والتي يمكنها ضمان ما يعادل 800 ساعة خلال وضعية النوم، لكن أيضا 35 ساعة من قراءة مقاطع الموسيقى وسبع ساعات من تشغيل الفيديوهات المفضلة.

ومن جهته، فإن هاتف Vision2 يأتي هو الآخر بثمن مناسب لا يتعدى 999 درهما (مع سماعات BT مجانا) ويتوفر بلونين (الأخضر المتدرج والأزرق العميق) ويتميز بتصميم نحيف للغاية Unibody Ultra Fin بحجم 8,3 ملم.

ويمنح الجهاز تجربة مشاهدة تغمر المستخدم بإحساس المشاهد الواقعية، وذلك بفضل شاشة مبتكرة بمقاس 6,6 بوصة وذات دقة عالية HD، وهي الدقة التي تصل إلى 1600*72.كما يأتي كذلك بنسبة شاشة وجسم تبلغ 90 في المائة، وهي مثالية بشكل كبير للمستخدمين الشباب من الغايمرز أو المولعين بألعاب الفيديو والبث المباشر.

ويستطيع الجهاز تشغيل العديد من التطبيقات بسلاسة وفي وقت واحد بفضل ذاكرة الوصول العشوائي RAM التي تبلغ سعتها 2 جيغابيات وكذا توفره على معالج ثماني النواة بتردد 1,6 جيغاهرتز. كما يمنحك الهاتف مساحة كافية لتخزين جميع تطبيقاتك المفضلة والفيديوهات ومقاطع الموسيقى، وذلك بفضل تزويده بذاكرة ROM بسعة 32 جيغابايت.

ويحتوي الهاتف كذلك على اتصال 4G LTE مما يمنح تجربة إنترنت سريعة، سواء عند تنزيل الفيديوهات أو مشاهدة فيديوهات البث المباشر أو تصفح شبكة الإنترنت، وذلك بفضل كلا من 4G LTE وVoLTE. كما يوفر جودة مكالمات صوتية ذات جودة.

وسيستفيد مستخدمو الهاتف الجديد من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميغابكسل قادرة على التقاط صور بجودة متميزة، كما تم تجهيز الهاتف بكاميرا صور ماكرو بدقة 2 ميغابكسل تجعل الصورة الملتقطة أقرب إلى الحقيقة.

ويتيح هاتف Vision 2إمكانية الاستمتاع باستقلالية تصل إلى 800 ساعة في وضعية النوم، وذلك بفضل بطاريته الكبيرة التي تبلغ 4 ألاف مللي أمبير. تم كذلك 25 ساعة من مكالمات 3G و35 ساعة من الموسيقى وسبع ساعات من الفيديو.

 




تابعونا على فيسبوك