نيسبريسو تطلق تشكيلة القهوة الجديدة ورلد إكسبلوريشنز

الصحراء المغربية
الخميس 28 يناير 2021 - 00:03

أطلقت نسبريسو تشكيلة جديدة من القهوة المتميزة المستوحاة من مدن العالم مثل كيب تاون وطوكيو وستوكهولم وفيينا، مع إضافتين جديدتين مستوحاتين من شنغهاي وبوينس آيرس.

تجمع تشكيلة مدن العالم القهوة التقليدية فيها كثقافة بيوت القهوة في فيينا، حيث تتحول تجربة القهوة إلى رحلة مميزة تبدأ في الصباح وتستمر إلى الليل، أو استراحة القهوة في الأرجنتين "ميريندا" التي عادة ما تبدأ بعد الظهر وتصحبها الحلويات والوجبات الخفيفة الشهية.

وأطلقت العلامة الشهيرة ورلد إكسبلوريشنز شنغهاي لونغو، و ورلد إكسبلوريشنز بوينوس آيرس لونغو، و ورلد إكسبلوريشنز كيب تاون إنفيفو لونغو، و ورلد إكسبلوريشنز ستوكهولم فورتيسيو لونغو، و ورلد إكسبلوريشنز طوكيو فيفالتو لونغو ، و ورلد إكسبلوريشنز فيينا لينيتزيو لونغو

وأضحت تشكيلة نسبريسوا متوفرة اعتبارا من  18 يناير الجاري.
يشار إلى أن نسبريسو ش.ع.م هي شركة رائدة ومرجعية في مجال صناعة القهوة عالية الجودة. تعمل الشركة مع أكثر من 110 آلاف مزارع في 14 بلدا حول العالم من خلال برنامجها AAA للجودة المستدامة الذي يعمل على ترسيخ ممارسات الاستدامة في المزارع والبيئة الطبيعية المحيطة بها. ويساعد البرنامج الذي أطلق في عام 2003 بالتعاون مع منظمة رينفوريست ألاينس على تحسين كميات وجودة المحاصيل وضمان إمداد مستدام من البن عالي الجودة وتحسين سبل عيش المزارعين ومجتمعاتهم المحلية.

يعمل في نسبريسو أكثر من 14,250ظفاً في 84 بلدا وتتخذلها. وفي عام 2019 بلغ عدد المتاجر التي تشغلها ضمن شبكتها العالمية أكثر من 810 لدى  أكثر من 100 ألف العالم للكبسولات ، لتمكن أكثر من 91% من المستهلكين من إعادة التدوير.

 




تابعونا على فيسبوك