ويب هيلب: 2000 عملية توظيف منذ بداية السنة

الصحراء المغربية
الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 20:17

تمكن "ويب هيلب" خلال فترة أزمة كورونا التي عصفت بالعديد من القطاعات، من الصمود والاستمرارية.

وأفاد المصدر ذاته أن 94 في المائة من مستخدمي " ويب هيلب" أكدوا دعم الشركة لهم خلال هذه المرحلة المعقدة وأوصى 98 في المائة  بها كمشغل، وفقا لما كشفت عنه نتائج استطلاع الرأي "كوفيد 19 - ملاحظاتك مهمة"، والذي شارك فيه 90 في المائة من مستخدمي "ويب هيلب المغرب" ، أي ما يقرب من 9000 شخصا.

وأوضح رضوان مبشور ، المدير العام لشركة "ويب هيلب" المغرب أن "الثقة هي عبارة عن سباق ليس له خط للوصول. وهو مكسب يدفع إلى مزيد من العطاء، بهدف تعزير العلاقة بين المستخدم والمشغل حول عدد من القضايا الموضوعية، لذلك فإننا نبقى صادقين مع روحنا المتمثلة في "تغيير قواعد اللعبة" ونبقى منفتحين كذلك، من أجل إيجاد طرق جديدة للعمل من شأنها احترام العامل البشري لمساعدتنا على النجاح. وهو الموقف الذي يجبرنا على العمل بذكاء وثقة جماعيين. الموقف الذي يولد، بالنسبة لأصحاب المصلحة لدينا، الفخر بالدور الأساسي الذي يلعبونه داخل مجموعة "ويب هيلب" والتأثير الإيجابي لهذه الأخيرة على بيئتها اليوم ، وما بعد الأزمة".

وتضع "ويب هيلب" حسب بلاغ لها، صحة وسلامة مستخدميها وشركائها على رأس أولوياتها. حيث تحرص جميع مواقعها على احترام التدابير والإجراءات الموصى بها من لدن السلطات الصحية من أجل مكافحة انتشار فيروس كوفيد-19. وحصلت "ويب هيلب" المغرب، في أبريل على شهادة المطابقة الصحية الصادرة عن AFNOR. واضاف المصدر ذاته، أن الحفاظ على العمل عن بعد يساهم بشكل كبير في التقليل من التفاعلات، كما يضمن احترام المسافة المادية بين مراكز العمل في كل مواقع الشركة. ويعمل اليوم 60 ٪ من مستخدمي "ويب هيلب" عن بعد، وهو ما يمثل أكثر من 6000 شخص. خلية" الموارد البشرية للاستماع"، بالإضافة إلى إحداث جهاز للدعم النفسي، رهن إشارة المستخدمين الذين هم في حاجة إليه، بشكل دائم.

يشار، أنه خلال 2020 ،أجرت "ويب هيلب" ما يقرب 2000 عملية توظيف منذ بداية السنة، من فاس إلى أكادير. كجزء من استراتيجية الهيكلة الجهوية المتقدمة، حيث افتتحت الشركة موقعا جديدا في مراكش سيساهم بشكل ملموس في القدرة التنافسية الاقتصادية للمنطقة وخلق فرص شغل مباشرة وغير مباشرة.

 




تابعونا على فيسبوك