هواوي تكشف عن HUAWEI Mate 40

الصحراء المغربية
الخميس 22 أكتوبر 2020 - 21:13

عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم مجموعة منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام. تعرض السلسلة الجديدة أفضل ما في تقنيات هواوي.

تحتوي سلسلة هواتف هواوي مايت  40 على الهوية الجوهرية لسلسلةهواتف "مايت". على مدار السنوات الثماني الماضية، كان هناك 10 أجهزة متميزة من سلسلة هواتف "مايت"، والآن، ترتقي أحدث الهواتف الذكية الرائدة بسلسلة هواتف Mate إلى آفاق جديدة مع أفضل التقنيات في الصناعة.ومن الأداء القوي إلى تفاعلات المستخدم الفريدة، تم ضبط كل شيء في سلسلة هواتف هواوي Mate 40 لتوفير تجربة الهاتف الذكي المتميز. يشتمل كل من هاتفي هواوي  Mate 40 Pro و هواوي Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس تعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر ونظام كاميرا Ultra Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.

وقال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين "تجمع سلسلة هواتف "هواوي مايت" كل عام التكنولوجيا الأكثر إثارة معًا في حزمة واحدة مذهلة. هذا هو ما يميز الهوية الجوهرية لسلسلة هواتف Mate وكل ذلك أصبح ممكنًا بفضل تفانينا في الابتكار. في هذه الأوقات غير المسبوقة، نظل ملتزمين بصنع مستقبل أفضل، مع التكنولوجيا المبتكرة التي تحقق تأثيرًا إيجابيًا وهادفًا على حياة المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل عن كثب مع شركائنا لتقديم تجربة حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي -Seamless AI Life للمستهلكين في جميع أنحاء العالم ".

وأفادت هواوي أنه سيتم الإعلان عن أسعار وتوافر سلسلة هواتف هواوي Mate 40 في المغرب في مرحلة لاحقة.

 

 




تابعونا على فيسبوك