"بارسيلو" تستأنف أنشطتها بالمغرب

الصحراء المغربية
السبت 17 أكتوبر 2020 - 14:07

أعلن إينريك أكريش إيكر، مدير فروع مجموعة "بارسلو" بالمغرب، استئناف بارسيلو الدار البيضاء" فندق 5 نجوم، أنشطته، حيث بدأ، منذ 22 شتنبر، يستقبل زبناءه من رجال الأعمال والسياح الذين يقومون بزيارات مهنية للمغرب وكذا عائلية.

إلى جانب الاستئناف التدريجي لأنشطة المؤتمرات والندوات وكذا اجتماعات العمل الخاصة بالمقاولات، وذلك في احترام تام لشروط السلامة الصحية وفقًا للمعايير الدولية التي تطبقها العلامة التجارية لمجموعة فنادق بارسيلو أنفا كازابلانكا.

وأبرز إينريك أكريش في ندوة صحفية، أنه تنفيذا للتدابير الحاجزية وحرصا على سلامة زواره، اعتمد فندق بارسيلو انفا كارابلانكا، على غرار جميع وحدات المجموعة الفندقية الأخرى المتواجدة بعدد من المدن المغربية، بروتوكولا صحيا يحمل علامة "نحن نهتم بكم". وهو بروتوكول تم تقييمه على أساس توصيات منظمة الصحة العالمية وعدد من المنظمات الدولية، مثل المجلس العالمي للسفر والسياحة WTTC، وبالتعاون مع السلطات الصحية المغربية.

يعود الفندق حسب المصدر ذاته، أيضا، بعروض جديدة  تتعلق بخدمات المطعمة والإيواء، وقاعات المؤتمرات والمنتجع الصحي. وهكذا تم اتخاذ جميع التدابير لضمان عودة للأنشطة في أفضل الظروف وبترحيب أمثل.

مجموعة فنادق بارسيلو، هي قسم فندقي في مجموعة بارسيلو، ثالث أكبر سلسلة في إسبانيا، والتاسع والعشرين في العالم. لديها حاليًا 249 فندقًا ومنتجعاً من فئة 4 و5 نجوم، وأكثر من 54000 غرفة في 22 دولة، ويتم تسويقها تحت أربع علامات تجارية.




تابعونا على فيسبوك