المكتب الوطني المغربي للسياحة يوجه رسالة إلى مهنيي القطاع البريطانيين

الصحراء المغربية
الجمعة 16 أكتوبر 2020 - 00:00

انعقد عن بعد لقاء 2020 لجمعية وكالات الأسفار ومنظمي الرحلات البريطانيين-ABTA.

وهو المؤتمر الذي كان مقررا سلفا عقده بمدينة مراكش ولكن تم تأجيله إلى غاية أكتوبر 2021، بسبب الجائحة التي يشهدها العالم في الوقت الراهن.

وانتهز المكتب الوطني المغربي للسياحة هذه المناسبة لتوجيه رسالة إلى مهنيي القطاع البريطانيين، في شريط مصور من 6 دقائق حيث تطرق خلاله عادل الفقير، مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة لمكانة المغرب وأكد لهم باقتضاب على أن"المغرب لازال حاضرا، ويبذل قصارى جهوده، وبكل ما أوتي من قوة، لتخطي هذه الأزمة واستقبال السياح في أحسن الظروف الممكنة".

وتم تطعيم هذه الرسالة بشهادات عفوية ومن أعماق قلب المراكشيين: بدءا من بائع للبرتقال بساحة جامع الفنا وانتهاء برئيس المجلس الجهوي للسياحة بمراكش مرورا بالشاف موحا، وباقي فاعلي السلسلة السياحية.

ويكتسي هذا الشريط حمولة عاطفية قوية عمد من خلالها المكتب الوطني المغربي للسياحة إلى الابتكار على طريقته الخاصة للتواصل وخلق مفاجأة سارة تبعث روحا مفعمة بالأمل لدى المهنيين البريطانيين الذين أشادوا بمكانة ودينامية المغرب.

وبهذا، يكون المكتب الوطني المغربي للسياحة قد انخرط ضمن دينامية إرادوية تروم اقتحام الأسواق  الكبرى المرسِلة للسياح نحو مملكتنا الشريفة.




تابعونا على فيسبوك