التجاري وفابنك تتوج بلقب "أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للمقاولات" برسم 2020

الصحراء المغربية
الخميس 15 أكتوبر 2020 - 23:36

توجت مجموعة التجاري وفابنك بجائزة "أفضل أداء في المسؤولية الاجتماعية للمقاولة" للسنة الرابعة على التوالي، من قبل فيجيو إيريس، الرائد الأوروبي في التصنيف غير المالي.

وتكافئ هذه الجوائز الشركات المدرجة في بورصة الدار البيضاء، التي تعتبر مقارباتها على صعيد مسؤوليتها الاجتماعية هي الأكثر تقدما، والتي حصلت على أحسن المعدلات الدرجات وفقا لمعيار Vigeo Eiris لقدرتها على إدماج العوامل البيئية والاجتماعية والحكامة في نظم تسييرها.

يحتوي إطار التصنيف على أكثر من 38 معيارا تغطي ستة مجالات، ويتعلق الأمر بالرأسمال البشري، حقوق الإنسان، البيئة، السلوك على مستوى السوق، الحكامة والالتزام المجتمعي.

وحققت مجموعة التجاري وفابنك بالفعل أعلى الدرجات في السوق، ولا سيما فيما يتعلق بالمعايير المتمثلة في "عرض المنتجات والخدمات الخضراء"، "التحسين المستمر لمهارات الموظفين وقابليتهم للتشغيل"، و"ضمان المعاملة العادلة للمساهمين".

وحافظت التجاري وفابنك، أيضا، بمؤشر ESG10 لبورصة الدار البيضاء، التي كانت جزءً منه منذ إطلاقه في شتنبر 2018.

يجمع هذا المؤشر، الذي تتم مراجعته سنويا، العشر مقاولات الأكثر مسؤولية اجتماعيا المدرجين في بورصة الدار البيضاء، بعد تقييمهم من قبل Vigeo Eiris.

وتكافئ هذه الجوائز التزام المجموعة المستمر بالمسؤولية الاجتماعية للمقاولات وقدرتها على دمج العوامل البيئة والاجتماعية والحكامة (ESG) في نظام إدارتها.

 




تابعونا على فيسبوك