"جوميا" تطلق "فود فيستيفال" بهدف دعم المهنيين في مجال توفير الأكل

الصحراء المغربية
الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 22:40

أوردت منصة "جوميا فود" الفاعلة في مجال توصيل الوجبات إلى المنزل، عن إطلاق مهرجان "جوميا فود" ابتداء من يوم أمس الاثنين إلى غاية 31 أكتوبر، وذلك بشراكة مع المطاعم والأسواق التجارية المحلية، فضلا عن سلاسل المطاعم الكبيرة.

وذكرت الشركة في بيان أن هذه الحملة التي ستمتد على مدى أكثر من أسبوعين تهدف إلى تشجيع طلب الوجبات عبر الإنترنت، ودعم المهنيين في مجال خدمات توفير الأكل، وذلك على ضوء الأزمة الصحية التي يشهدها العالم والمغرب نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وفي إطار هذا الحدث الاستثنائي، ستضع "جوميا فود" على منصتها مجموعة متنوعة من موردي الوجبات الجاهزة للأكل، بما في ذلك محلات البقالة والمخابز ومجموعة كبيرة من المطاعم والمطابخ المختلفة.

وعلى امتداد أيام المهرجان، سيستفيد عُشاق الأكل من خصومات تصل إلى 50 في المائة، بالإضافة إلى مبيعات سريعة وتسليم مجاني كذلك. وبالموازاة مع كل ذلك، سيتم منح تخفيضات إضافية على الطلبات المقدمة من خلال "جوميا باي" (طريقة الدفع بواسطة بطاقة جوميا المصرفية).

وبهذه المناسبة، قال العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لجوميا المغرب "تعتزم جوميا فود من خلال هذه العملية إلى دعم شركائها من محترفي تقديم الأكل، والذين نسعى إلى مساعدتهم والوقوف إلى جانبهم بشكل أكبر خلال هذه الأوقات العصيبة المرتبطة بالأزمة الصحية التي نمر منها. ومن خلال هذه الحملة ندعو المستهلكين إلى القيام بنفس الشيء والانضمام إلينا".

من جهته، قال ناصر بندريس، المدير المسؤول عن علامة "برغر كينغ" في المغرب "أدت الإجراءات المرتبطة بفيروس كورونا المستجد إلى تسجيل تغير واضح في عادات المستهلكين، وهو ما أدى إلى زيادة تعزيز نمو سوق طلب الوجبات عبر شبكة الإنترنت. واليوم، يتعلق الأمر بفرصة يجب استغلالها إيجابيا لكسب المزيد من الزبناء وإقناعهم بالاعتماد على هذه الخدمة حتى ما بعد انتهاء القيود المفروضة المرتبطة بفيروس كورونا".

ومن بين الشركاء الرسميين في "فود فيستيفال" نجد سلاسل المطاعم الكبيرة مثل: ماكدونالد، وبرجركيج، و"ك إف سي"، ودومينوز بيتزا، وبيتزا هوت.

 وإلى جانب العروض الاستثنائية المقدمة من طرف هؤلاء الشركاء، ستغطي "Jumia Food" أيضا جميع فئات العلامات، مثل محلات التجارية الكبرى، والمخابز ومحلات المثلجات، والشوكولاتة، كل ذلك مع توصيل سريع وآمن في الآن ذاته.




تابعونا على فيسبوك