Sarouty.ma يكشف عن أول دليل للوكالات العقارية في المغرب

الصحراء المغربية
الإثنين 12 أكتوبر 2020 - 22:28

أطلق Sarouty.ma الدليل الأول للوكالات العقارية في المغرب، وذلك لتقريب الأشخاص الذين يرغبون في إجراء صفقة عقارية مع المهنيين في هذا القطاع؛ وهي وكالات العقارات.

وذكر الموقع في بيان أنه على مدى السنوات الماضية، سيما في أعقاب الأزمة الصحية المرتبطة بـكوفيد 19، لعب القطاع الرقمي دورًا مهما في مجال العقارات نظرًا لجميع الفرص التي توفرها للقطاع العقاري والاقتصاد بأكمله.

ويمثل القطاع الرقمي اليوم، مزود الأعمال الرائد في هذا القطاع. أصبحت هذه الأداة ضرورية لدرجة أنه من الصعب إجراء معاملة عقارية فعالة بدون الإنترنت. سواء كان ذلك لاستئجار العقارات أو بيعها أو شراءها، فإن القطاع الرقمي يجعل العثور على العقارات أسهل وأسرع، ويتيح التواصل مع المتخصصين في العقارات، فهو طريقة سريعة وفعالة لإجراء المعاملات العقارية.

وأورد الموقع أن متطلبات الجودة الممنوحة لإنشاء الدليل تمثل استمرارًا لسياسة الجودة الشاملة التي اتبعتها "ساروتي" لعدة سنوات، والتي تعد إدارة الجودة جزءًا لا يتجزأ من ثقافة واستراتيجية الشركة. وترتكز هذه السياسة على ثلاثة محاور أساسية تتجلى في جودة المحتوى، ورضاء زبائنها ومستخدمي بوابتها من خلال الالتزام بتلبية متطلباتهم وتوقعاتهم، والتحسين المستمر للأداء.

يتم ضمان تحقيق هذه الأهداف من خلال نظام إدارة مؤطر بواسطة معيارISO 9001 إصدار 2015. يتيح هذا المعيار قياس كفاءة العمليات التجارية المختلفة باستخدام مؤشرات بسيطة وفعالة.

وأكد إسماعيل بلخياط، مؤسس موقع "ساروتي"، بهذه المناسبة "إن إنشاء هذا الدليل للوكالات العقارية في المغرب يلبي حاجة السوق الحقيقية. سواء كان ذلك للأفراد الذين يبحثون عن دعم احترافي لإجراء معاملاتهم العقارية، وكذلك للوكالات العقارية التي ترغب في الاستفادة من الترويج الرقمي المجاني ". وأشار أيضا إلى أن هذه المبادرة المبتكرة " تأتي بدافع الرغبة في دعم هيكلة سوق العقارات في المغرب، من خلال تسهيل التواصل بين الأفراد والوكالات العقارية الأكثر جدية".

هذا الدليل، المخصص لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن وكالة عقارات لمرافقتهم في معاملاتهم العقارية المستقبلية، سهل الاستخدام ويسمح بفضل معايير البحث بالعثور على جميع الوكالات المطلوبة، سواء عن طريق الحي أو المدينة أو بكل بساطة عن طريق الاسم.




تابعونا على فيسبوك