البطولة الوطنية الاحترافية

الرجاء البيضاوي يعزز مركزه في الصدارة وأولمبيك خريبكة رسميا في القسم الثاني

و م ع
الخميس 08 أكتوبر 2020 - 11:36

عزز فريق الرجاء البيضاوي مركزه في صدارة ترتيب أندية البطولة الوطنية الاحترافية في كرة القدم، بتغلبه على مضيفه فريق أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في اللقاء الذي جمعهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية مركب الفوسفاط بخريبكة برسم مباريات الدورة الـ 29 ما قبل الأخيرة.

وتمكن فريق الرجاء البيضاوي بفضل هدف عبد الإله الحافيظي (د24) وهدف أيوب نناح (د37)، من الحفاظ على الريادة برصيد 57 نقطة، فيما لم يشفع هدف آدما ديوم (د43) لأولمبيك خريبكة، ليغادر بالتالي قسم الأضواء بعدما ظل في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.

وتجاوز فريق الوداد البيضاوي، الوصيف، بميدانه فريق سريع وادي زم بهدفين لواحد، سجلهما أيمن الحسوني (د36) واسماعيل الحداد (د90)، فيما وقع لسريع وادي زم ابراهيم البحراوي (د69)، ليرفع بذلك الفريق البيضاوي رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني، في حين ظل فريق سريع وادي زم في المركز العاشر برصيد 33 نقطة إلى جانب نهضة الزمامرة وأولمبيك آسفي ويوسفية برشيد.

من جهته، تفوق فريق نهضة بركان صاحب المركز الثالث، على ضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف لواحد، حملت توقيع حمدي العشير (د9) ومحمد عزيز (د60) وزكرياء حدراف (67) وزيد كروش (72)، فيما جاء الهدف الوحيد للمغرب التطواني بواسطة مصطفى اليوسفي (د65).

ورفع الفريق البركاني رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما حل فريق المغرب التطواني في المركز السابع برصيد 37 نقطة.

وفي أسفل الترتيب، ارتقى فريق يوسفية برشيد للمركز العاشر بمجموع 33 نقطة، بعد ظفره بثلاث نقاط ثمينة على حساب الفريق الملالي (غادر مبكرا قسم الصفوه)، بفوزه عليه بهدفين نظيفين للاعبيه يوسف الحواصي (د 38) وأسامة حفاري (د 43) ليحافظ على مكانه ضمن الكبار.

وبات فريق يوسفية برشيد يحتل المركز العاشر إلى جانب أندية نهضة الزمامرة وسريع وادي زم وأولمبيك آسفي.

من جانبه، ضمن فريق اتحاد طنجة البقاء في القسم الأول، بعدما تعادل مع ضيفه فريق حسنية أكادير بدون أهداف، ليرفع فريق البوغاز رصيده إلى 32 نقطة، فيما جاء فريق حسنية أكادير في المركز الثامن برصيد 36 نقطة.

 




تابعونا على فيسبوك