شركة فيفو إنيرجي المغرب تواصل توسيع شبكتها

الصحراء المغربية
الخميس 01 أكتوبر 2020 - 20:56

أعلنت شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، عن افتتاح أربع محطات للخدمة شال خلال شهر شتنبر الجاري في كل من مدينة طنجة، ومراكش، وواد لو وتاونات.

وأضاف الشركة في بيان لها، أن هذه المحطات الجديدة، التي تُعد ثمرة خطة استثمارية طموحة، تعزز حضور وتواجد شبكة شال في المغرب من أجل تعزيز سياسة القرب من زبناء الشركة. وقد تم تجهيز هذه المحطات لتقدم عروضا شاملة تتضمن فضاءات للمطاعم والترفيه والخدمات، بما في ذلك عروض التفريغ، والميكانيك السريع، وغسل السيارات والخدمات المرتبطة بالعجلات.

وصرح جورج روبرتس، المدير العام لشركة فيفو إنيرجي المغرب قائلا "على الرغم من الظرفية الاقتصادية الصعبة، تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب استراتيجيتها الاستثمارية في المملكة، مع الحرص على الحفاظ على تجربة الزبون وتحسينها في صلب استراتيجيتنا للتميز. وبفضل الجهود المشتركة، التي ما فتئت تبذلها فرقنا باستمرار، نجحنا في رفع التحدي وتمكَّنا من مواصلة تأمين فتح محطات جديدة".

وأوضح المهدي أباغاد، مدير الشبكة بشركة فيفو إنيرجي المغرب قائلا "جرى إطلاق هذه المحطات في سياق فريد من نوعه دفعنا إلى إعادة النظر في مقاربتنا من أجل توفير أفضل الظروف الصحية والخدمات والمنتوجات ذات قيمة مضافة لزبنائنا. لأنه بغض النظر عن الدور الرئيسي لمحطاتنا، فإننا نحرص على توطيد الرابط الاجتماعي الذي يجمعنا. فمحطاتنا للخدمة مصممة كفضاءات للعيش. وكل شيء فيها يصبو إلى تزويد الزبون بتجربة الشباك الموحد مع السهر على الحفاظ على تجربة الزبون في صلب استراتيجيتنا للتميز وتحسينها".

ووأورد البيان أن شركة فيفو إنيرجي تواصل سياستها الاستثمارية بالمملكة، من خلال الحفاظ، منذ مطلع العام، على سياسة تنموية دينامية لشبكتها عبر عمليات فتح محطات جديدة بانتظام. ويتمثل طموح الشركة في أن تصبح شركة الطاقة التي تحظى بأكبر قدر من الاحترام في أفريقيا مع الامتثال لمعايير الجودة الدولية الأكثر صرامة.

 




تابعونا على فيسبوك