أنفينيكس تطرح Zero 8 في المغرب

الصحراء المغربية
الثلاثاء 22 شتنبر 2020 - 11:56

طرحت علامة أنفينيكس،رسميا بالمغرب، جهاز الهاتف الذكي الجديد Zéro 8، الملقب بـ VISION MASTER ، ويأتي هذا الهاتف الذكي طراز محملا بآخر التكنولوجيا المحمولة من حيث الأداء والابتكار.

يتيح جهاز  Zero 8، المزود بكاميرات 64 +48MP، داعمة لوضع التصوير الليلي الفائق ومستشعر  SONY IMX686، فرصة تجربة فوتوغرافية رائعة. فمن خلال استعمال خوارزمية  RAW يُمكّن وضع التصوير الليلي الفائق  Super Night من الحصول على صور صافية ذات جودة عالية مهما كانت ظروف الإضاءة خلال تصوير المشاهد الليلية، أو المشاهد الضعيفة الإنارة أو عكس النهار.

ويتوفر Zero 8  على مثبت جيروسكوبي عالي الدقة، مدمج في الجهاز، ونظام تثبيت إلكتروني للصورة (EIS) إصدار 3.0، وذلك بفضل التعاون مع  Vidhance، إضافة إلى برنامج تضخيم الفيديو.

وتدعم الكاميرات الأمامية والخلفية معا ميزات تثبيت الفيديو، وتأثير  Bokeh، واستشعار حركة العين ونمط  Super Slow-motion. وتمكن هذه المزايا من تغطية العديد من المشاكل، من قبيل الفيديو المرتعش، والضبابية خلال أخذ الصور، إضافة إلى المجهود الجبار في التخفيف من صعوبات ما بعد الإنتاج. الشيء الذي يجعل من هذا الجهاز الخيار الأمثل بالنسبة لهواة وممارسي التدوين المرئي واليوتوب.

يأتي جهاز الهاتف الذكي Zero 8 مزودا بالمعالج القويلاميديا تك هيليو G90T ثماني النواة، بسرعة معالجة يمكن أن تصل إلى 2,05GHz. بالإضافة إلى تركيبة فعالة للذاكرة تشمل ذاكرة عشوائية بسعة8Go، وذاكرة داخلية بحجم 128Go. الشيء الذي يجعل  Zero 8 متفوقا من حيث قوة الأداء، من أجل منح المستخدم تجربة ألعاب على الموبايل.

تم تجهيز Zero 8  بشاشة FHD + بحجم 6,85 بوصة، والتي توفر إضاءة يمكن أن تصل إلى  480nits، ومعدل تحديث 90Hz ونسبة أخذ العينات باللمس  180Hz. ومن شأن هذا التجديد أن يمكن المستخدم من التمتع بتجربة بصرية لا تصدق.

مع هذا الأداء والتصميم المجدد، تعلن علامة أنفينيكس خلال الإطلاق الرسمي للموديل عن سعر موصى به بنحو 2799 درهم. بذلك فإن  zero 8 يعتزم التموقع ضمن شريحة الهواتف الذكية من الطراز العالي. وسيطرح  zero 8 للبيع على منصة التجارة الإلكترونية ma.xpark، ومتجر أنفينيكس في موروكو مول، إضافة إلى الباعة المعتمدين ومتعهد الاتصالات أورانج.




تابعونا على فيسبوك