"جوميا" تعلن عن انطلاق مهرجانها للعلامات

الصحراء المغربية
الإثنين 21 شتنبر 2020 - 13:54

أعلنت "جوميا" الفاعلة في مجال البيع عبر الإنترنت في المغرب، أنه انطلاقا من يومه الاثنين، سيكون لعشاق التسوق عبر الإنترنت فرصة الحصول على منتجاتهم الأصلية المفضلة من خلال منصتها، وذلك بمناسبة النسخة الثانية من أسبوع العلامات التجارية.

المهرجان كان يعرف فيما مضى باسم "جوميا مول"، ويتعلق الأمر بأسبوع كامل من التخفيضات المخصصة بشكل حصري لأكبر العلامات التجارة المحلية والعالمية التي تتوفر على متجر رسمي في منصة "جوميا".

وأوضحت "جوميا" أن هذه المساحة الاستثنائية من منصتها، تتميز بكونها مخصصة بشكل كامل للمتاجر الرسمية الخاصة بالبائعين المحليين والعالمين على غرار، علامة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية "شاومي"، والعلامة المتخصصة في مستحضرات التجميل والجمال "لوريال"، وعلامتي "كوتون" و"ديفاكتو" التركيتين المتخصصتين في الملابس، وعلامة "توروس" الإسبانية الخاصة بالأجهزة المنزلية، ومنتجات شركة "جودة" للحليب ومشتقاته، وعلامة "فلو" للأحذية، بالإضافة إلى العديد من العلامات التجارية الأخرى.

وتقتصر إمكانية وصول زبناء "جوميا" إلى علاماتهم المفضلة عبر نقرة واحدة، ويمكنهم الحصول على منتجاتهم الرسمية بأفضل الأثمنة، على اعتبار أنهم يتعاملون مع الشركة المصنعة بشكل مباشر.

وبهذه المناسبة، صرح العربي العلوي البلغيثي، المدير العام لـ"جوميا المغرب" قائلا "يقدم مهرجان جوميا للعلامات التجارية نفسه بكونه الحل المبتكر للزبناء الباحثين عن المنتجات الأصلية، التي تمتاز بالجودة، والضمان، وبأثمنة مناسبة أيضا. على امتداد هذا الأسبوع، تستطيع العلامات التجارية الكبرى المحلية والعالمية الاستفادة من الحدث من أجل تعزيز مكانتها وتمييز نفسها عن باقي البائعين من خلال المتاجر الرسمية على الإنترنت. وبناء على ذلك، يمكن للمستهلكين الاستفادة من أثمنة "المصانع" التي توفرها العلامات  على منصتنا".

وأضاف العربي العلوي البلغيثي :"وبصفتها فاعل رائد في التجارة الإلكترونية، تواصل "جوميا" إغناء هذه الخدمة من خلال الانفتاح شهريا على علامات تجارية جديدة، من خلال عروض ذات قدرة تنافسية كبيرة حتى يتسنى لجميع المغاربة الاستفادة".

وترغب منصة "جوميا" الفاعلة في مجال البيع عبر الإنترنت في المغرب من خلال هذا الحدث الرقمي 100% في تقريب المستهلكين المغاربة من علاماتهم التجارية المفضلة عبر منصتها.

وتتمثل استفادة المستهلكين في شقين، الأول أنهم يستفيدون من منتجات رسمية بأقل الأسعار المتوفرة في السوق، من خلال الوصول مباشرة إلى البائعين الرسمين، وبذلك فهم ليسوا بحاجة إلى إضاعة وقتهم في مقارنة الأسعار، والنقطة الثانية هي  استفادة الزبناء من خدمات "جوميا" المتمثلة في ضمان إرجاع المنتجات، فضلا عن خدمة التوصل بدون تلامس إلى المنزل.




تابعونا على فيسبوك