هواوي تطلق هاتفها الجديد "Y9a"

الصحراء المغربية
الإثنين 21 شتنبر 2020 - 13:32

أعلنت شركة "هواوي" عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "هواويY9a " الذي قالت عنه أنه يتميز بالقوة والأناقة وذو فعالية رائعة، كما أنه مجهز بقدرات تصوير فوتوغرافية مثيرة للإعجاب.

الهاتف الجديد الذي طرح في الأسواق منذ يوم السبت 19 شتنبر، يضمن تجربة كاميرا رائعة للمستخدمين، وذلك بفضل كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسيل المزود بها، فضلا عن كونه مجهز بنظام الشحن فائق السرعة من "هواوي"  بقدرة 40 واط، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة.

المولود الجديد للشركة الصينية تم طرحه في ألوان هي (أسود منتصف الليل، فضي فضائي، ساكورا الوردي)، وعلى غرار هواتف "هواوي" فإن "Y9a" يتميز بتصميمه الأنيق، ويقدم أفضل خدمة مقارنة مع الثمن، مما يجعله الخيار المثالي والملائم للمستهلكين من مختلف الأعمار.

يضم هاتف "هواوي Y9a" كاميرا رباعية بدقة 64 ميغابيكسل تم تطويرها من لدن "هواوي"، وهي العلامة التجارية الفاعلة في السوق في مجال التصوير الفوتوغرافي اعتمادا على الهاتف المحمول.

وتم تجهيز الهاتف بتصميم الهالة الدائرة "هالو رينغ". ويضم كاميرا رئيسية بدقة 64 ميغابيكسل، وكاميرا ذات زاوية عريضة جدا بدقة 8 ميغابيكسل، وكاميرا عميقة بدقة 2 ميغابيكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل، ويوفر تكوين الكاميرا الرباعية تجربة تصوير غير مسبوقة لكل السيناريوهات (دقة عالية وزاوية عريضة للغاية وصور "بوكيه" والقريبة) حسب هواوي.

وبفضل شاشة العرض فائقة الدقة الكبيرة جدا ذات مقاس 6,63 بوصة، وإطار التثبيت الفائق الدقة الذي يتضمن عدسة كاميرا تلقائية منبثقة محسنة، يوفر "هواوي Y9a" تجربة عرض غامرة، كما يتمتع الهاتف بنسبة 92.2 في المائة للشاشة/الجسم، وهي مثالية لعشاق اللعب على الهواتف.

يتميز هذا التصميم بترتيب دائري للكاميرا يحيط بها حلقة خارجية منقوشة بالاعتماد على عملية طلاء فريدة من نوعها. ويكتمل الترتيب المتناسق بخطوط في غاية الروعة، ويشتمل كذلك على مجموعة معدة بإتقان، ولا تفتقر إلى الأناقة، ولا الدقة، ولا الجاذبية.

 

 




تابعونا على فيسبوك