"inwi money" يطلق خدمة استلام التحويلات المالية الدولية من 50 بلدا

الصحراء المغربية
الإثنين 21 شتنبر 2020 - 13:20

قام "inwi money"، فرع إنوي المختص في الأداء عبر الهاتف المحمول، بتوسيع الخدمات التي يقدمها، من خلال إطلاق خدمة استقبال التحويلات المالية الدولية لزبناءه، بشراكة مع WorldRemit وMFS Africa.

وقال نيكولا ليفي، الرئيس التنفيذي لـ إنوي موني "إن إطلاق هذه الخدمة الجديدة هو دليل ملموس على جهودنا لتنويع وسائل الأداء بالمغرب وتسريع شمول الخدمات المالية لأكبر عدد ممكن من الناس وإزالة الطابع المادي للصفقات المدفوعة نقدا. وأصبح من الممكن لزبناء إنوي موني استلام الأموال من أقاربهم من الخارج بشكل سريع وآمن".

وتحديدا، بمجرد قيام المرسل بتحويل مالي عبر منصة WorldRemid في الخارج، يتم إشعار الزبون المستفيد فورا عبر رسالة قصيرة باستلامه للمبلغ في حساب إنوي موني الخاص به، حيث يتم إيداع المبلغ الذي تم تحويله خلال دقائق فقط.

وتعد هذه الخدمة ثمرة شراكة استراتيجية بين إنوي موني وWorldRemit، الفاعلة في خدمات تحويل الأموال عبر الإنترنت، بالإضافة لشراكة مع MFS Africa، الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية والتي تدير أكبر قاعدة للأداء الإلكتروني بأفريقيا.

وصرح أوا غيي، المدير الإقليمي للأسواق الناطقة بالفرنسية بشرق ووسط أفريقيا والمغرب بـ WorldRemit أن "شراكتنا مع إنوي موني وMFS Africa تعد فرصة رائعة لتوسيع نطاق خدماتنا من أجل تعزيز شمول الخدمات المالية في شمال أفريقيا، وذلك من خلال تقديم وسيلة جديدة لاستلام الأموال في حساب "إنوي موني"، حيث توفر World Remit   خدمة سهلة وسريعة وآمنة لتحويل الأموال. كما أن هذه الشراكة ستمكننا من تسهيل الوصول إلى التحويلات المالية الدولية للمغاربة من أكثر من 50 دولة تغطيها WorldRemit".

ومن جانبه، يوضح داري أكودجو، الرئيس التنفيذي لMFS Africa أنه "عبر شراكتنا مع inwi money، قمنا أخيرا بتوسيع شبكتنا في المغرب، خاصة وأن المغرب يلعب دور الرابط المباشر مع أفريقيا لموقعه الجغرافي المهم، فضلا عن تأثيره الاقتصادي والثقافي ورغبته المعلنة دائما في المساهمة في تنمية القارة".

 

 




تابعونا على فيسبوك