"العربية للطيران المغرب" تواصل رحلاتها الجوية الاستثنائية

الصحراء المغربية
السبت 12 شتنبر 2020 - 00:24

أفادت العربية للطيران المغرب، الفاعلة في الرحلات منخفضة التكلفة، عن مواصلة الرحلات الجوية الاستثنائية انطلاقا من وإلى المغرب. وبناء على ذلك، يمكن للزبناء الراغبين في الحصول على تذاكر السفر التوجه إلى قنوات البيع الخاص بالشركة، سواء عبر الموقع الالكتروني، أو مراكز الاتصال، أو الوكالات، أو بشكل مباشر من المطارات.

وأوضحت في بيان أنه يمكن لثلاثة فئات من المواطنين الاستفادة من هذه الرحلات الاستثنائية، وهم: المغاربة المقيمين  بالخارج كيفما كانت أوضاعهم، الأجانب الحاصلين على بطاقة إقامة مغربية، وكذا مواطني البلدان غير الخاضعة لمتطلبات تأشيرة الدخول إلى المغرب، والحاصلين على حجز فندقي أو دعوة من لدن إحدى الشركات.

وتجدد الخطوط العربية للطيران المغرب التأكيد على ضرورة تقديم نتائج فحوصات سلبية لاختبارات الكشف ضد فيروس كورونا “PCR” لا تتجاوز مدتها 48 ساعة، بالإضافة إلى الاختبار السيرولوجي (تحاليل مصلية) قبل صعود الطائرة، في المقابل، الأطفال أقل من 11 سنة معفيون كليا من إجراء الاختبار.

وأكدت الشركة أن وضع الكمامة أمر إلزامي على جميع المسافرين، ومن الضروري الالتزام بوضعها على طول امتداد ساعات الرحلة.

يشار إلى أن العربية للطيران المغرب هي عضو في مجموعة العربية للطيران، وهي شركة الخطوط الجوية منخفضة التكلفة في المغرب، مقرها الرئيسي في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.تم إطلاق الشركة بتاريخ 29 أبريل 2009.




تابعونا على فيسبوك