إيكيا تصدر كتالوغا جديدا برسم 2021

الصحراء المغربية
الإثنين 07 شتنبر 2020 - 20:35

صممت إيكيا كاتالوغا جديدا 2021 ليكون دليللا يساعد في إيجاد حلول مبتكرة ومتفائلة لكثير من المشاكل التي قد يواجهها الناس قس منازلهم. ويزخر كاتالوغ ايكيا الجديد بالنصائح الذكية والفكار العملية والخطوات البسيطة.

وأضافت ايكيا في بيان أن العالم يواجه هذه الايام واحدة من أكبر التحديات التي عرفتها البشرية في العصر الحديث. فخلال 2020 لم يبق منزل في العالم لم يتأثر بهذه التحديات بطريقة أو بأخرى. وذكرت ان اليوم يعي الناس أهمية المنزل وصاروا يقدرون الأشياء البسيطة بطريقة أفضل .

لقد مررنا بالكثير من التحديات التي أعادت تشكيل العالم. وكأن حياتنا وكل شيء من حولنا قد انقلب رأسا على عقب. أشخاص كثر تقلصت ميزانياتهم وصارت محدودة أكثر من قبل. لذاك عمدنا إلى تخفيض أسعارنا لهذا العام أكثر من أي وقت مضى. لتكون حلول إيكيا المفضلة في متناول يديك وبسعر أقل. كذلك قمنا بتخفيض أسعار طعامنا لكي تستمع بأطباق إيكيا المفضلة لديك، بنفس المذاق والجودة لأننا نعلم أن الطعام الجيد غالبا يساعد في تحسين المزاج في الأوقات الصعبة، وسوف نعمل أيضا على تخفيض أسعار خدماتنا لكي تحصل على كل ما تحتاجه بأقل الأسعار".

كاتالوغ إيكيا 2021 ليس مجرد كتالوغ عادي. إنه مليء بالأفكار الجديدة والملهمة التي تساعدك في جعل بيتك أجمل وأكثر راحة لك ولجميع أفراد عائلتك. كاتالوغ إيكيا يحتوي الكثير عن الحياة داخل المنزل.




تابعونا على فيسبوك