إكدوم تشرع في منح القروض عبر الأنترنت

الصحراء المغربية
الجمعة 07 غشت 2020 - 12:24

أطلقت إكدوم حلا جديدا لمنح القروض على الإنترنت في سياق حيث أضحى استعمال الوسائل الرقمية للاكتتاب في المنتوجات البنكية يتزايد بوتيرة كبيرة، ومع طفرة رقمنة الخدمات التي تعززت نتيجة ما فرضته الأزمة الصحية.

ومع دخول سوق قروض الاستهلاك عهد جديد، فإن إكدوم فرع مجموعة الشركة العامة تشرع في مسار المنح الرقمي لهذه القروض من خلال بوابتها الإلكترونية الجديدة للمعاملات من خلال www.eqdom.ma

وفي هذا الإطار صرح يونس بن بوجيدة، المدير العام لـ إكدوم قائلا "تحولنا الرقمي انطلق قبل الأزمة الصحية التي ساهمت في تغيير عاداتنا. وأمام هذا الرهان ووعيا بالدور الذي علينا القيام به مساهمة منا في دعم استئناف الأنشطة الاقتصادية لبلادنا. قمنا بتسريع وضع منصة جديدة لمنح القروض عن بعد".

وأفادت إكدوم أنها أصبحت تتوفر على حل رقمي سيسهل إنجاز مشاريع زبنائها دائما ببساطة، حيث أن الزبناء يمكنهم من الآن فصاعدا الولوج إلى وكالاتهم الرقمية عن بعد وذلك من خلال اتباع مراحل قليلة فقط. وبفضل هذه البوابة الإلكترونية للمعاملات، لن يكون زبناء إكدوم في حاجة سوى لتنقل واحد للوكالة لوضع اللمسات الأخيرة على إجراء طلبهم للقرض وبإمكانهم الحصول على جواب في الوقت ذاته، مع الاستفادة من الإشراف والمساعدة خلال إنجاز طلبهم على الإنترنت.

وإضافة إلى المنصة الرقمية، تقترح إكدوم على زبنائها تجربة جديدة للمستعمل على أعلى مستوى حسب بيان لها، التي تأتي لإكمال القنوات والمسارات الكلاسيكية.

ويمكن للراغبين في القروض من خلال هذا الإجراء الاتصال عبر هواتفهم الذكية، وحواسبهم أو ألواحهم الإلكترونية للحصول على فكرة دقيقة تخص القرض المرغوب فيه، والاستفادة من العروض الترويجية، والقيام بطلب القرض وتقديم وثائقهم 24 / 24 ساعة وطيلة الأسبوع.




تابعونا على فيسبوك