"فوريفر المغرب" توقع شراكة مع "بريد كاش" بهدف تسهيل حياة الموزعين المستقلين

الصحراء المغربية
الخميس 16 يوليوز 2020 - 16:07

وقعت شركة "فوريفر" اتفاقية شراكة جديدة مع شركة "بريد كاش" التابعة لمجموعة "البريد بنك"، وذلك في إطار إستراتيجيتها التنموية المتواصلة في المغرب.

بفضل هذه الشراكة، يمكن لجميع الموزعين المستقلين التابعين لـ"فوريفر" في المملكة منذ يوم الاثنين الماضي (13 يوليوز)، الحصول على طلباتهم عبر الإنترنيت من المنصة الخاصة بالشركة، وأداء ثمن المنتجات التي حصلوا عليها بشكل مباشر في إحدى وكالات "بريد كاش".

الاعتماد على هذه الصيغة الجديدة بسيط وسهل، ويكفي تتبع هذه الخطوات التي سنذكرها. البداية تكون باختيار منتجاتهم المتوفرة على المتجر الإلكتروني لـ"فوريفر"، ثم طريقة التوصيل، وبعدها يمكن للموزعين اختيار خانة "الدفع عن طريق بريد كاش"، مباشرة بعدها سيتوجهون إلى الوكالة، ومن خلال تقديم رقم الموزع سيتم أداء المبلغ المالي المحدد وتأكيد الطلب.

وتهدف الصيغة الجديدة في الأداء التي اعتمدت عليها "فوريفر المغرب" الوصول إلى الموزعين المستقلين الذين لا يتوفرون على بطاقة الأداء المصرفية، ومن جهة ثانية، تعزيز اندماجهم في النسيج الاقتصادي الوطني، من خلال مرافقتهم ومساعدتهم في إضفاء الطابع المهني على أنشطتهم.

وبهدف تيسير حياة الموزعين المستقلين، تم تعديل مواعيد هذه الخدمة، حيت ستكون أبواب وكالات "بريد كاش" مفتوحة 6 أيام في الأسبوع، في حين ستغلق أبوابها إلى غاية الثامنة مساء.

ويتوفر "بريد كاش" على حوالي 600 وكالة في أزيد من 200 مدينة في المغرب، وهو ما سيتيح لموزعي "فوريفر" الوصول إلى شبكة كبيرة حاضرة في مختلف أنحاء المملكة.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك