ريلمي تزيح الستار على UltraDART 125W

الصحراء المغربية
الخميس 16 يوليوز 2020 - 14:26

أطلقت شركة ريلمي، علامة للهواتف الذكية الأقوى نموا في العالم، رسميا حل UltraDART 125W للشحن السريع في 16 يوليوز، مما يجعلها واحدة من أولى العلامات للهواتف الذكية التي تعتمد وتتبنى التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم من حيث إعادة الشحن السريع.

 تستمر تقنية الشحن السريع realme Dart في التطور من 30 وات إلى 50 وات إلى 65 وات، وتصل الآن إلى قوة مذهلة تبلغ 125 وات. ومن المؤكد  أن هذه الخطوة النوعية لريلمي ستكون ذات أهمية كبيرة في عصر الجيل الخامس لتكون أفضل حل لمدة استقلالية بطارية الهواتف الذكية.

ومن أجل تفادي المشاكل الناجمة عن بطارية ضعيفة دائمًا لمستخدمي الهواتف الذكية، أفادت ريلمي  أنها بذلت كامل جهودها لطرح تقنية الشحن السريع  UltraDART 125W في السوق.

وأضاف المصدر، أنه مع نظام الشحن هذا، يمكن إعادة شحن الهاتف الذكي مع استقلالية بطاريته 4000 مللي أمبير في الساعة إلى حوالي 33 في المائة في 3 دقائق، مما يسمح بتحمل ساعات من الاستخدام اليومي. وترجع إمكانية شحنها بالكامل في 20 دقيقة فقط إلى التسويق والسلامة في المستقبل، حيث تتحكم ريلمي بشكل خاص في درجة حرارة الهاتف الذكي في أقل من 40 درجة. وأوضحت ريلمي أنها تريد التحكم في سرعة الشحن بذكاء وأمان، بدلا من متابعة سرعة الشحن السريعة للغاية. وجاء في بيان لها "لا يدعم هذا الشاحن الثوري الهاتف المشحون فقط عندما تكون الشاشة قيد التشغيل ونشطة، ولكنه يسمح أيضًا بشحن الهواتف الذكية بشكل أسرع وأكثر أمانا وراحة".

وأوضحت ريلمي أن التكنولوجيات التي يمكن استخدامها من قبل عدد أكبر من الناس هي الفكرة الأساسية بالنسبة لها. واعتبرت أن من منطلق كونها "فاعلا من أجل دمقرطة الحياة التكنولوجية"، والتي تستمد وعدها من توقيعها "Dare to Leap" ترغب ريلمي في توفير تكنولوجيات لشحن الهواتف الذكية بمزيد من شرائح الأسعار بدلاً من المنتجات البارزة فقط، لتتيح بذلك لجميع المستخدمين الشباب تجربة سرعة الشحن.

وباعتبارها علامة موجهة للشباب، تلتزم ريلمي بابتكار منتجات تقدم تجربة تتطور في جميع جوانبها. وسيقلل الإطلاق الرسمي لتكنولوجية الشحن السريع UltraDART 125W بشكل كبير من وقت شحن البطاريات عالية السعة ويضمن عمر بطارية الهواتف الذكية، من أجل تعزيز مساعي ريلمي على تقديم أداء ممتاز وأفضل تجربة المستخدم.

ريلمي هي علامة تكنولوجية متخصصة في توريد منتجات وخدمات عالية الجودة، مع تجربة "Dare-to-Leap". تم إنشاء العلامة رسميًا في 4 ماي 2018 من قبل مؤسسها Sky Li، مع مجموعة من الشباب ذوي الخبرة الغنية في صناعة الهواتف الذكية. تلتزم شركة Realme بتقديم أداء قوي وتصميم أنيق وخدمة وفية واستكشاف جميع إمكانيات المنتجات التكنولوجية.

بحسب لـ Counterpoint، تواصل Realme كونها أفضل علامة للهواتف الذكية أداءً في العالم في الربع الأول من سنة 2020. وقد وصل عدد مستخدميها المسجلين إلى 35 مليونًا الآن، مما يجعل Realme العلامة الأسرع نموًا في العالم للهواتف الذكية.

تطورت realme في جميع أنحاء العالم في 27 سوقًا، بما في ذلك الصين والهند وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأفريقيا.




تابعونا على فيسبوك