إكدوم تكشف عن هويتها الجديدة وتوقيعها "أنتم الأهم"

الصحراء المغربية
الإثنين 13 يوليوز 2020 - 21:18

أعلنت إكدوم فرع مجموعة الشركة العامة والفاعل المرجعي في قروض الاستهلاك منذ أزيد عن 45 سنة، عن تبني هوية بصرية جديدة.

وأفادت إيكدوم، أنها تراهن في سياق عالمي يشهد تحولات عميقة في إرساء النماذج، بوتيرة أسرع من قبل، على جميع الامكانات التاريخية لعلامتها التجارية لإعادة ابتكار نفسها بسلاسة.

وأبرزت أنها ومن خلال توقيعها الجديد " " L’Essentiel, c’est Vous "أنتم الأهم"، فإنها  تضع زبناءها ومشاريع حياتهم في قلب أولوياتها، حافزها في ذلك، هو أن تكون شريكا للثقة والقرب الذي يقدم مسارات وخبرات تجعل حياتهم أسهل.

وبهذه المناسبة، أكد يونس بن بوجيدة ، المدير العام لـ إكدوم قائلا "في إيكدوم تحظى مهنتنا برؤية جديدة. نحن ندشن دينامية جديدة، مع طموح المساهمة بشكل إيجابي في حياة جميع المغاربة، لمساعدتهم على عيش الحياة التي يرسمون ملامحها، والمضي قدما بهدوء في اتجاه تطلعاتهم. هذا هو كل المعنى الذي نعطيه لشعارنا الجديد".

ومن خلال هويتها البصرية المعاصرة، تجسد إيكدوم التزامها المتجدد من أجل زبنائها، وتدشن فصلا جديدا في تاريخها موجها نحو المستقبل.

ومن خلال منح انتعاشة لرموزها، تؤكد إكدوم انتماءها الراسخ لمجموعة الشركة العامة من خلال الاستناد على المربع وأصالة الألوان، كما تراهن إكدوم على إعطاء زخم جديد لتراثها، حيث يأتي الحرف  E المستلهم من العالم الرقمي، ليمنح حيوية جديدة تضمن مزيدا من الانسجام في عصرها.

وأكدت إيكدوم، أن هويتها المرئية الجديدة تتجاوز شعارها وتوقيعها، بحيث أنها تنخرط في العهد الجديد للائتمان وتمثل بداية التحول الأساسي نحو عملية تتمحور حول التركيز على الزبناء، واضافت أن أول دليل على هذا الوعد بالتقارب هو توفير الائتمان عبر الإنترنت من خلال منصة www.eqdom.ma، والتي تتيح تقديم تجربة أفضل للزبناء والحصول على إجابة فورية.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك