الخطوط الملكية المغربية تطلق برنامجا جديدا للرحلات

الصحراء المغربية
الخميس 09 يوليوز 2020 - 15:37

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الخميس، أنها بصدد إعداد برنامج رحلات جديد ستتم ملاءمته مع الشروط التي تفرضها الحكومة في إطار عملية ترخيص السفر الجوي والبحري بين المغرب وبقية العالم وفق شروط معينة.

وأوضحت الشركة الوطنية، في بلاغ، أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية سيتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية، بحيث ستغطي هذه الرحلات عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية.

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم إعداد برنامج الرحلات هذا، للشروع في تسويقه قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي سيتم الإعلان عن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

وأضاف البلاغ أنه طبقا لتوصيات السلطات العمومية والمعايير الدولية، وضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية لضمان صحة وسلامة زبنائها ومستخدميها، مؤكدا في هذا الصدد، على إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها وعلى أن الحقائب اليدوية وحقائب الرضع وحقائب الحواسيب المحمولة وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

وذكرت الخطوط الملكية المغربية بأن مصالحها تقوم بتعقيم طائراتها وكل الفضاءات التي يمر بها زبناؤها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب. كما تسهر على الالتزام بالتدابير الصحية خلال عملية الإركاب، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب وعلى متن الحافلات وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

 

 

 




تابعونا على فيسبوك