وفاسلف تواصل ريادتها في مجال القروض الاستهلاكية بطرحها "سلف كليك"

الصحراء المغربية
الإثنين 06 يوليوز 2020 - 14:11

أعلنت وفاسلف عن تقديم "سلف كليك"، أول عرض تمويل رقمي 100 في المائة في مجال القروض الاستهلاكيـة، وأضافت أن هذا العرض سيمكن زبناءها من موظفي القطاع الخاص والمهن الحرة من الحصول على قرض شخصي عن بعد عبر الموقع الإلكتروني، بعد تقديم الطلب عبر الإنترنت، وإرفاق الوثائق الإثباتية، وتوقيع العقد.

وأورد بيان لوفاسلف أن "هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا مجهودات فرق وفاسلف لتقديم خدمة من شأنها تسهيل الحياة اليومية للمواطنين والزبناء في هذه الأوقات الصعبة. وقد تم ذلك أيضا بفضل الاستراتيجية الرقمية والموارد البشرية التي طورتها وفاسلف على مر الأعوام".

وكانت وفاسلف قد قامت في  2019 بتسريع استراتيجيتها الرقمية من خلال إعادة تصميم موقعها الإلكتروني wafasalaf.ma حيث يستطيع الزبون ‏اختيار المبلغ والقسط الشهري الذي يلائم وضعيته، تقديم طلب السلف وإرفاق الوثائق الإثباتية.

‏وتماشيا مع التزامها بالشفافية في التواصل مع زبنائها، أضاف المصدر ذاته، أنه ‏يمكن للزبون من خلال ‏هذا الفضاء الخاص والآمن تقديم طلباته ومتابعتها مباشرة عبر الإنترنت، ‏سواء تعلق الأمر بطلب قرض أو خدمة ما بعد البيع. ويعتبر أيضا هذا الفضاء الخاص العنصر الرئيسي في عملية ‏التوقيع الإلكتروني، حيث سيتمكن عبره الزبون من الاطلاع على العقد وتوقيعه.

وتقوم فرق متخصصة من دراسة دقيقة لطلبات السلف التي يتم التوصل بها كما تقوم بتقديم الدعم والمساعدة في جميع المراحل. ‏

وأكد بدر عليوة، ‏رئيس مجلس إدارة وفاسلف قائلا "بصفتنا رائدا فعالا في ‏ مجال القروض الاستهلاكيـة، ‏‏وإدراكا منا لمكانتنا الاقتصادية والاجتماعية، فإننا  مسؤولون عن المساهمة في إنعاش الاقتصاد الوطني وتنشيطه، ‏وذلك بجعل وسائل التمويل متاحة للجميع. "‏سلف كليك" هو خطوة تم اتخاذها في سياق استراتيجيتنا الرقمية، لأن وفاسلف تلتزم دائما باقتراح الأفضل لزبنائها".

وشرعت وفاسلف منذ سنوات ‏في بلورة استراتيجية رقمية قصدها تسخير الابتكار من أجل التحسين المستمر لخدمة الزبناء. ‏ومع ظهور الأزمة الصحية التي تواجه بلدنا، بادرت وفاسلف بالتسريع في عمليات الرقمنة وإعادة صياغة أساليب وطرق عملها.

 




تابعونا على فيسبوك