لتعقيم وتطهير أماكن العمل بعد رفع الحجر الصحي..أفي- بروفيسيونيل تصمم "RETRO®" و"OXYMORE®"

الصحراء المغربية
الجمعة 03 يوليوز 2020 - 13:11

أطلقت علامة "أفي- بروفيسيونيلAFI PROFESSIONAL"المتخصصة في حلول الصحة والسلامة منتجين رائدين جديدين في السوق المغربية، ويتعلق الأمر بـ"ريترو" و"أوكسيمور". المنتجان معا من "ستوب باكتSTOP-BACT"، حيث يسمح "ريترو"بتطهير وتعقيم المساحات عبر استعمال الأوزون، بينما يعمل "أوكسيمور" على التصدي بشكل عميق جدا للمركبات العضوية المتطايرة المعدية المتواجدة في الهواء.

وقال فيليب كريم شارو، المدير العام لـ "آفيAFI" :"عملنا خلال هذه الفترة التي تتزامن مع تفشي جائحة "كورونا" على إطلاق مطهران من أجل ضمان السلامة المثالية للموظفين والزوار والزبناء الذين يعملون في مواقع مهنية مختلفة على غرار الفنادق، والمطاعم وقاعات التعليم، والمطاعم المدرسية، والمؤسسات، والمكاتب والمستشفيات وغيرها. يمكن الاعتماد على هذين المنتجين في عملية التطهير خلال هذه الفترة ما بعد رفع الحجر الصحي وعودة الحياة المهنية إلى سابق عهدها بعد أزيد من ثلاثة أشهر من التوقف، وهي العودة التي تتطلب الالتزام بالإجراءات الوقائية وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر للوقاية من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد–كوفيد19".

وتستطيع تقنية "RETRO®"من ستوب باكت STOP-BACT تحطيم المركبات العضوية المتطايرة من قبيل الملوثات الكيميائية والبيولوجية، كما تعمل في الآن ذاته بإسهام كبير في تقليص خطر التلوث بفضل الاعتماد على الأوزون.

جهاز "Rétro Storm" من ستوب باكت  STOP-BACT هو صنع فرنسي مائة في المائة، تتجلى مهمته الرئيسية في تجديد غاز الأوزون وإعادة  نشره، فضلا عن التطهير وإزالة التلوث من المنازل، والمكاتب، والمحلات التجارية، وجميع الغرف، وذلك بفضل تكنولوجيا تجديد الأوزون التي تعتمد عليها الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء المعروفة اختصارا بـ"NASA"  لأزيد من 20 سنة في عملية تطهير المركبات الفضائية. ومن مزايا هذا الجهاز أنه لا يحتاج إلى أي صيانة، وله ضمان لمدة 3 سنوات مع خدمة ما بعد البيع المتوفرة في مختلف مناطق المغرب.

ومقارنة مع المطهرات الأخرى، يُعد الأوزون هو المؤكسد الأكثر قوة، وله العديد من المزايا، لكونه يسمح بتطهير أحسن مقارنة بكل الجزيئات الأخرى، مع تركيزات أقل ووقت ملامسة أقصر (ساعتان ما بين وقت العلاج ووقت التركيب على السطحبـ40 م²/100 متر مربع).

وبالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإننسبة تفاعل الأوزون تزيد بنسبة 52 في المائة من الكلور، ومعروف أنه أسرع من الكلور في قتل البكتيريا والفيروسات، فدفعة قوية منه داخل غرفة خالية من الناس أو الحيوانات قادرة على إزالة جميع الملوثات الموجودة في الهواء، وحتى تلك المتناثرة علىأسطح الآلات المتواجدة داخله على غرار (لوحة مفاتيح الحاسوب، الطابعات، المكاتب، الهواتف، وما إلى غير ذلك).

والاعتماد على الأوزون فعال للغاية في قتل جميع الفيروسات المنتمية لعائلة"سارس" الذي ينتمي إليه فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما أن الجهاز يقضي على الروائح غير مرغوبة التي تسببها العفن والدخان والحيوانات والطهي ومياه الصرف الصحي وغيرها.

ويمكن استخدام بروتوكول التطهير من الأوزون في أي نوع من البيئات: أنظمة تخطيط موارد المؤسسة، المرافق الصحية (غرف الانتظار والرعاية)، أطباء الأسنان، الصيدلية، الأطباء البيطريين، المنازل، المطاعم، السيارات، الفنادق، المخازن، الفصول، الغرف الباردة... نتيجة عمله فورية وآنية، ويحتاج لمعالجة غرفة مدة ساعتين فقطوليس إلى24 ساعة كعمليات التطهير السابقة.

المنتج الثاني الاستثنائي والهائل الذي تم إطلاقه في المغرب من قبل فرق "AFI" هو "OXYMORE®" من "ستوب باكت"، والذي يعمل على تطهير مرشحات مكيف بفضل فلتر ثاني أكسيد التيتانيوم (OXYMORE® Titan Tio²) الذي ينشط عن طريق امتصاص طاقة الفوتون الموجود في ضوء الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية (الذي يتولد عن مصباح OXYMORE® UV/A).

وتقضي هذه التقنية الفرنسية بنسبة 100% -التي يمكن استخدامها في وجود البشر والحيوان- على جميع المركبات العضوية المتطايرة تقريبا في الهواء وتحويلها إلى هواء صحي وصالح للتنفس، وله منافع تعود إيجابا على الصحة.

وفضلا عن ما سبق، تقضي تقنية OXYMORE® من ستوب باكت STOP-BACT على كل ما هو ضار في الهواء وتعمل على تنقيته، سواء تعلق الأمربالروائح غير المرغوب فيها، والجسيمات الدقيقة ومسببات الحساسية وأدخنة السجائر والأمراض والالتهابات التي يتم الحصول عليها من المستشفى. وتعتبر أجهزة " OXYMORE® " ضرورية جدا ولا يمكن الاستغناء عنها في أي مكان تعد فيه جودة الهواء غير جيدة، سواء داخل الغرف الطبية، والمرافق الخاصة بالأشخاص في وضعية صحية حرجة، والمستشفيات المؤقتة.

وفي النهاية، تسمح أجهزة تنقية الهواء OXYMORE® في تجنب جميع الانبعاثات الضارة بالصحة، والحل لا يتطلب أي صيانة؛ وحاصل على ضمان لمدة 3 سنوات، مع خدمة ما بعد البيع متوفرة في جميع أنحاء المغرب.




تابعونا على فيسبوك